تعرض النجم السوري جورج وسوف إلى جلطة دماغية أصيب بها مساء الأربعاء، وقد تم نقله إلى أحد المشافي الخاصة، حيث دخل إلى العناية المشددة ويقوم فريق من الأطباء بالاشراف على حالته الصحية.

ووضعة مستقر الآن.

ولد الفنان الكبير جورج وسوف في الثالث والعشرين من كانون الأول عام 1961, في منطقة الكفرون , وانطلق منها إلى العالم العربي ليحقق شهرة قل نظيرها.

كانت انطلاقة جورج وسوف الفنية من المواويل التي مهدت له الطريق إلى عالم الشهرة وهو في سن صغير, وأطلق عليه في بداية مشواره الفني لقب المطرب المعجزه أو "الطفل المعجزة ".

وفي بداية احترافه غنّى للكبار مثل عبد الحليم حافظ أم كلثوم ووديع الصافي... مما أدى إلى ميول الناس إليه وعشق صوته, وقد استطاع هذا الفنان الكبير أن يصل إلى قلوب الملايين والحصول على لقب سلطان الطرب فيما بعد بكل جدارة.

وخلال مسيرته الفنية غنى الوسوف أكثر من 30 البوم ومئات الأغاني الجميلة استطاع بها أن يأسر الجماهير وأن يجعلهم يتبعوه من حفل فني إلى آخر.

عاش جورج حياته بين وطنه سورية وبين وطنه الثاني لبنان، ضمن بيئة لم تكن أبد لتفرق بين الناس على أساس الدين والمذهب، وكل كلام لايصدر عن الوسوف نفسه أو مكتبه يعتبر بمثابة إشعاعه.

جورج أب لثلاثة أولاد:هم وديع, حاتم, وجورج جونيور، ومن هنا هو أبو وديع اللقب الأحب على قلبه, وكان الناس في المقاهي والشوارع يتسابقون ليصفوه بصفات تدل على محبتهم له ومدى إعجابهم بفنه , مثل (الوسوف ماكينة لا تصدأ, عيارها ثقيل, ولزوجتها عالية, وصماماتها كثيرة, وقوة الانطلاق بالحصان رهيبة).

في عام 2004 تم إجراء عمليه جراحيه له... إذ أصيب بمرض في وركيه, الأمر الذي اضطره للسفر إلى أميريكا لإجراءها, وكانت العملية الاولى من نوعها في العالم, لذلك فقد كانت لحظات صعبه جدا على محبيه  ووضعت الأيدي على القلوب حيث لم يتوقع نجاح العمليه وقيل أن نسبة نجاحها ضئيلة بحيث انطلقت إشاعه تقول انه توفى, ولكنه عاد معافى إلى جمهوره ومحبيه.

ولكن المرض عاد واستشرى في جسده عام 2007 مما اضطره العودة إلى أميريكا للعلاج مرة أخرى.

أسرة الماسة السورية تتمنى للوسوف الشفاء العاجل.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-19
  • 13588
  • من الأرشيف

الوسوف في حالة مستقرة الآن

تعرض النجم السوري جورج وسوف إلى جلطة دماغية أصيب بها مساء الأربعاء، وقد تم نقله إلى أحد المشافي الخاصة، حيث دخل إلى العناية المشددة ويقوم فريق من الأطباء بالاشراف على حالته الصحية. ووضعة مستقر الآن. ولد الفنان الكبير جورج وسوف في الثالث والعشرين من كانون الأول عام 1961, في منطقة الكفرون , وانطلق منها إلى العالم العربي ليحقق شهرة قل نظيرها. كانت انطلاقة جورج وسوف الفنية من المواويل التي مهدت له الطريق إلى عالم الشهرة وهو في سن صغير, وأطلق عليه في بداية مشواره الفني لقب المطرب المعجزه أو "الطفل المعجزة ". وفي بداية احترافه غنّى للكبار مثل عبد الحليم حافظ أم كلثوم ووديع الصافي... مما أدى إلى ميول الناس إليه وعشق صوته, وقد استطاع هذا الفنان الكبير أن يصل إلى قلوب الملايين والحصول على لقب سلطان الطرب فيما بعد بكل جدارة. وخلال مسيرته الفنية غنى الوسوف أكثر من 30 البوم ومئات الأغاني الجميلة استطاع بها أن يأسر الجماهير وأن يجعلهم يتبعوه من حفل فني إلى آخر. عاش جورج حياته بين وطنه سورية وبين وطنه الثاني لبنان، ضمن بيئة لم تكن أبد لتفرق بين الناس على أساس الدين والمذهب، وكل كلام لايصدر عن الوسوف نفسه أو مكتبه يعتبر بمثابة إشعاعه. جورج أب لثلاثة أولاد:هم وديع, حاتم, وجورج جونيور، ومن هنا هو أبو وديع اللقب الأحب على قلبه, وكان الناس في المقاهي والشوارع يتسابقون ليصفوه بصفات تدل على محبتهم له ومدى إعجابهم بفنه , مثل (الوسوف ماكينة لا تصدأ, عيارها ثقيل, ولزوجتها عالية, وصماماتها كثيرة, وقوة الانطلاق بالحصان رهيبة). في عام 2004 تم إجراء عمليه جراحيه له... إذ أصيب بمرض في وركيه, الأمر الذي اضطره للسفر إلى أميريكا لإجراءها, وكانت العملية الاولى من نوعها في العالم, لذلك فقد كانت لحظات صعبه جدا على محبيه  ووضعت الأيدي على القلوب حيث لم يتوقع نجاح العمليه وقيل أن نسبة نجاحها ضئيلة بحيث انطلقت إشاعه تقول انه توفى, ولكنه عاد معافى إلى جمهوره ومحبيه. ولكن المرض عاد واستشرى في جسده عام 2007 مما اضطره العودة إلى أميريكا للعلاج مرة أخرى. أسرة الماسة السورية تتمنى للوسوف الشفاء العاجل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة