كتبت صحيفة "الغارديان" ان شبكة فنادق "Travelodge" البريطانية  اخذت تقترح على نزلاءها خدمة جديدة تكمن في اتاحة الفرصة لهم لاختيار رائحة الوسائد والشراشف التي سينامون عليها في الفندق.

وتشمل القائمة روائح البحر وخضرة الارض وفطائر التفاح والشوكولا، وتحتفظ المفروشات بهذه الرائحة في غضون أسبوع. كما يمكن للنزلاء حتى أخذ المفروشات المعطرة معهم بعد انتهاء فترة الاقامة  كمواد تذكارية  جميلة عن مبيتهم في أحد فنادق شبكة "Travelodge".

وتقدم هذه الخدمة في فنادق الشبكة الواقعة في كل من أدنبره ونيوكاسل وبيرمنغهام ونوتننغهام، بالاضافة الى الجناح الخامس الذي افتتح مؤخرا بمطار هيثرو الدولي بلندن.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-03
  • 10570
  • من الأرشيف

فنادق بريطانية تقترح على نزلائها اختيار رائحة المفروشات

كتبت صحيفة "الغارديان" ان شبكة فنادق "Travelodge" البريطانية  اخذت تقترح على نزلاءها خدمة جديدة تكمن في اتاحة الفرصة لهم لاختيار رائحة الوسائد والشراشف التي سينامون عليها في الفندق. وتشمل القائمة روائح البحر وخضرة الارض وفطائر التفاح والشوكولا، وتحتفظ المفروشات بهذه الرائحة في غضون أسبوع. كما يمكن للنزلاء حتى أخذ المفروشات المعطرة معهم بعد انتهاء فترة الاقامة  كمواد تذكارية  جميلة عن مبيتهم في أحد فنادق شبكة "Travelodge". وتقدم هذه الخدمة في فنادق الشبكة الواقعة في كل من أدنبره ونيوكاسل وبيرمنغهام ونوتننغهام، بالاضافة الى الجناح الخامس الذي افتتح مؤخرا بمطار هيثرو الدولي بلندن.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة