تعرض شركة في ولاية ألاباما الأميركية خدمة جديدة تهدف الى تكريم الموتى الذين تحرق جثثهم وكانوا يعشقون الصيد في الهواء الطلق من خلال تحويل رمادهم إلى ذخائر للمسدسات والبنادق.

وذكرت صحيفة "يو أس أي توداي" أن شركة "الدخان المقدس" Holy Smoke في ألاباما تعرض تحويل رماد المتوفي إلى غلاف رصاصات للبنادق أو ذخائر للمسدسات مقابل بدل مالي.

وقال المسؤول في الشركة كليم بارنيل إن هذه الوسلية هي الأفضل لتكريم محبي الطبيعة والصيد، وأضاف "هذه ليست مزحة بل إنه عمل نأخذه على محمل الجدّ".

وكانت الشركة التي بدأت العمل في تموز/يوليو الماضي نفذت أول طلب على هذه الخدمة في أيلول/سبتمبر.

وتبدأ الأسعار من 850 دولارً تقريباً، ويعاد الرماد الذي لا يستخدم إلى الزبون.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-02
  • 9134
  • من الأرشيف

رماد الموتى.. ذخيرة للمسدسات

تعرض شركة في ولاية ألاباما الأميركية خدمة جديدة تهدف الى تكريم الموتى الذين تحرق جثثهم وكانوا يعشقون الصيد في الهواء الطلق من خلال تحويل رمادهم إلى ذخائر للمسدسات والبنادق. وذكرت صحيفة "يو أس أي توداي" أن شركة "الدخان المقدس" Holy Smoke في ألاباما تعرض تحويل رماد المتوفي إلى غلاف رصاصات للبنادق أو ذخائر للمسدسات مقابل بدل مالي. وقال المسؤول في الشركة كليم بارنيل إن هذه الوسلية هي الأفضل لتكريم محبي الطبيعة والصيد، وأضاف "هذه ليست مزحة بل إنه عمل نأخذه على محمل الجدّ". وكانت الشركة التي بدأت العمل في تموز/يوليو الماضي نفذت أول طلب على هذه الخدمة في أيلول/سبتمبر. وتبدأ الأسعار من 850 دولارً تقريباً، ويعاد الرماد الذي لا يستخدم إلى الزبون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة