في أول رد فعل منه على قرار تعليق المؤسسة العامة للسينما فعاليات مهرجان دمشق السينمائي للعام الحالي، رأى الفنان غسان مسعود أنه قرار صعب لا يعرف المرء ما إذا كان صائبا أو مخطئا.

وقال مسعود في تصريح لموقع النشرة: "بكل أسف بلغت تأثيرات ما يحصل في البلاد رأس الفن .. الدراما نفذت بجلدها هذا الموسم رغم تكبدها للخسائر التي لا يمكن نكرانها، والسينما الآن تواجه أزمة وجود، وهذا واحد من أصعب التأثيرات على أي بلد".

وتابع: "قد يكون المسؤولون عن المهرجان محقين في قرارهم، وقد يكونون مخطئين، لكن ما عليهم الآن فعله هو إيضاح الأمر للناس بتفاصيل تذهب شبح الهزيمة عن عشاق السينما".

وحول موقفه فيما لو كان الأمر بيده وفقا لما يجري في البلاد قال :"بكل تأكيد أؤجل المهرجان، لكن لماذا انتظروا حتى الآن حتى أعلنوا ذلك؟"

 

من جهة أخرى قال مسعود عن تأثير قلة تواجده في الدراما السورية وبخاصة في الموسم الأخير، معتبرا أن هذا الأمر إرادي بالنسبة له، لكنه دعا الإعلام لتوجيه السؤال إلى المخرجين أيضا.

 

يذكر أن غسان مسعود لم يظهر هذا الموسم بأي مسلسل في الدراما السورية وهو الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الدراما والسينما في سورية

 

  • فريق ماسة
  • 2011-09-19
  • 12828
  • من الأرشيف

غسان مسعود..تعليق المهرجان صح وربما خطأ

في أول رد فعل منه على قرار تعليق المؤسسة العامة للسينما فعاليات مهرجان دمشق السينمائي للعام الحالي، رأى الفنان غسان مسعود أنه قرار صعب لا يعرف المرء ما إذا كان صائبا أو مخطئا. وقال مسعود في تصريح لموقع النشرة: "بكل أسف بلغت تأثيرات ما يحصل في البلاد رأس الفن .. الدراما نفذت بجلدها هذا الموسم رغم تكبدها للخسائر التي لا يمكن نكرانها، والسينما الآن تواجه أزمة وجود، وهذا واحد من أصعب التأثيرات على أي بلد". وتابع: "قد يكون المسؤولون عن المهرجان محقين في قرارهم، وقد يكونون مخطئين، لكن ما عليهم الآن فعله هو إيضاح الأمر للناس بتفاصيل تذهب شبح الهزيمة عن عشاق السينما". وحول موقفه فيما لو كان الأمر بيده وفقا لما يجري في البلاد قال :"بكل تأكيد أؤجل المهرجان، لكن لماذا انتظروا حتى الآن حتى أعلنوا ذلك؟"   من جهة أخرى قال مسعود عن تأثير قلة تواجده في الدراما السورية وبخاصة في الموسم الأخير، معتبرا أن هذا الأمر إرادي بالنسبة له، لكنه دعا الإعلام لتوجيه السؤال إلى المخرجين أيضا.   يذكر أن غسان مسعود لم يظهر هذا الموسم بأي مسلسل في الدراما السورية وهو الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الدراما والسينما في سورية  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة