طالت الحملة الإعلامية التي تستهدف سورية سلطان الطرب جورج وسوف حيث انتشرت شائعات عبر وسائل الإعلام والمنتديات الخليجية مفادها أن الوسوف قد فارق الحياة، وكان الوسوف قد تعرض للعديد من التهديدات أبرزها كان من شيخ يدعى عدنان العرعور يظهر على فضائية متطرفة حيث أفتى بهدر دمه وذلك بسبب مواقفه الوطنية التي يفاخر بها واعلانه أنه مع الرئيس الأسد واصلاحاته.

كما أن شعبية الوسوف في العالم قد أزعجتهم خاصة أنه يجاهر بمواقفه أينما حل وتم استثمار شعبيته هذه على فضائية "الأم تي في" اللبنانية مساء الأربعاء أي في الموعد المحدد سابقاً لبث اعترافات الضابط الفار حسين هرموش وذلك بهدف التشويش ولفت الأنظار عن هذه الاعترافات، ولكن التلفزيون السوري أجل بث الاعترافات إلى مساء الخميس (أمس).

وفي هذا السياق فإن الوسوف بصحة جيدة وكل ما ورد عنه يهدف للنيل منه ومن مواقفه، واستخدام خبر وفاته الذي انتشر يوم الخميس كان للفت الانتباه وإثارة ضجة إعلامية مغرضة حول سلطان الطرب، وفي اتصالات هاتفية مع مقربين من الوسوف للاستفسار عن صحته علق الوسوف على ناشري خبر وفاته والممتعضين من مواقفه بأن قال: رح ضل قاعد على قلوبهم، وبدأ بالغناء مستهزئاً: كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر، وقال أنا مع الأسد طول العمر.

يذكر أن الوسوف قد تعرض لحملة إعلامية مشابهة بعد مواقفه الوطنية من بلده الأم سورية عقب الاتهامات التي طالت سورية حول اغتيال الحريري.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-09-15
  • 11986
  • من الأرشيف

الوسوف على قنواتهم في ذمة الله...وهو يؤكد أن كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر ورح ضل قاعد على قلوبهم

طالت الحملة الإعلامية التي تستهدف سورية سلطان الطرب جورج وسوف حيث انتشرت شائعات عبر وسائل الإعلام والمنتديات الخليجية مفادها أن الوسوف قد فارق الحياة، وكان الوسوف قد تعرض للعديد من التهديدات أبرزها كان من شيخ يدعى عدنان العرعور يظهر على فضائية متطرفة حيث أفتى بهدر دمه وذلك بسبب مواقفه الوطنية التي يفاخر بها واعلانه أنه مع الرئيس الأسد واصلاحاته. كما أن شعبية الوسوف في العالم قد أزعجتهم خاصة أنه يجاهر بمواقفه أينما حل وتم استثمار شعبيته هذه على فضائية "الأم تي في" اللبنانية مساء الأربعاء أي في الموعد المحدد سابقاً لبث اعترافات الضابط الفار حسين هرموش وذلك بهدف التشويش ولفت الأنظار عن هذه الاعترافات، ولكن التلفزيون السوري أجل بث الاعترافات إلى مساء الخميس (أمس). وفي هذا السياق فإن الوسوف بصحة جيدة وكل ما ورد عنه يهدف للنيل منه ومن مواقفه، واستخدام خبر وفاته الذي انتشر يوم الخميس كان للفت الانتباه وإثارة ضجة إعلامية مغرضة حول سلطان الطرب، وفي اتصالات هاتفية مع مقربين من الوسوف للاستفسار عن صحته علق الوسوف على ناشري خبر وفاته والممتعضين من مواقفه بأن قال: رح ضل قاعد على قلوبهم، وبدأ بالغناء مستهزئاً: كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر، وقال أنا مع الأسد طول العمر. يذكر أن الوسوف قد تعرض لحملة إعلامية مشابهة بعد مواقفه الوطنية من بلده الأم سورية عقب الاتهامات التي طالت سورية حول اغتيال الحريري.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة