استشهد الرقيب اسماعيل سليمان العايد من قوات حفظ النظام وجرح سبعة آخرون في بصر الحرير بدرعا بعد تعرضهم لهجوم من مجموعات مسلحة من جهات عدة بينها إطلاق نار من مئذنة أحد جوامع المنطقة.

وقد تم اعتقال عدد من المسلحين المهاجمين.

وشهدت بعض مناطق ريف إدلب وريف حمص تجمعات عقب صلاة الجمعة اليوم انفضت من تلقاء نفسها.

وبث التلفزيون العربي السوري لقطات مباشرة وصوراً حية من الساحات والشوارع العامة في معظم المحافظات السورية تبين حالة الهدوء والنشاط الطبيعي للمواطنين وهم يمارسون أشغالهم اليومية المعتادة خلافا لما تبثه قنوات التحريض والتضليل ضد سورية من أخبار كاذبة تدل على إفلاس هذه القنوات ومن يقف وراءها.

  • فريق ماسة
  • 2011-09-15
  • 14195
  • من الأرشيف

استشهاد رقيب من قوات حفظ النظام و جرح سبعة آخرون في هجوم للمجموعات المسلحة في بصر الحرير بدرعا

استشهد الرقيب اسماعيل سليمان العايد من قوات حفظ النظام وجرح سبعة آخرون في بصر الحرير بدرعا بعد تعرضهم لهجوم من مجموعات مسلحة من جهات عدة بينها إطلاق نار من مئذنة أحد جوامع المنطقة. وقد تم اعتقال عدد من المسلحين المهاجمين. وشهدت بعض مناطق ريف إدلب وريف حمص تجمعات عقب صلاة الجمعة اليوم انفضت من تلقاء نفسها. وبث التلفزيون العربي السوري لقطات مباشرة وصوراً حية من الساحات والشوارع العامة في معظم المحافظات السورية تبين حالة الهدوء والنشاط الطبيعي للمواطنين وهم يمارسون أشغالهم اليومية المعتادة خلافا لما تبثه قنوات التحريض والتضليل ضد سورية من أخبار كاذبة تدل على إفلاس هذه القنوات ومن يقف وراءها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة