بدأ وفد من أهالي الجولان المحتل بالعبور صباح اليوم إلى مدينة القنيطرة المحررة في زيارة لوطنهم الأم تستمر أربعة أيام، وجاءت هذه الزيارة بعد مماطلة وتأجيل من سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

وقال المهندس حسين عرنوس محافظ القنيطرة إن محاولات سلطات الاحتلال التلاعب بمشاعر أهلنا في الجولان وتأجيل موعد الزيارة لم تثنهم عن مواقفهم الوطنية وانتمائهم لوطنهم الأم سوريا مؤكداً أن أبواب وطنهم ستبقى مفتوحة لاستقبال أهلنا الصامدين في الجولان المحتل.

ولفت المحافظ إلى أن المحافظة أنجزت كل الترتيبات والاستعدادات اللازمة لاستقبال واستضافة الوفد سواء على أرض المحافظة أو في المحافظات السورية الأخرى التي يرغبون بزيارتها.

  • فريق ماسة
  • 2011-09-14
  • 5420
  • من الأرشيف

وفد أهالي الجولان المحتل ... يصلون إلى مدينة القنيطرة المحررة

بدأ وفد من أهالي الجولان المحتل بالعبور صباح اليوم إلى مدينة القنيطرة المحررة في زيارة لوطنهم الأم تستمر أربعة أيام، وجاءت هذه الزيارة بعد مماطلة وتأجيل من سلطات الاحتلال الإسرائيلية. وقال المهندس حسين عرنوس محافظ القنيطرة إن محاولات سلطات الاحتلال التلاعب بمشاعر أهلنا في الجولان وتأجيل موعد الزيارة لم تثنهم عن مواقفهم الوطنية وانتمائهم لوطنهم الأم سوريا مؤكداً أن أبواب وطنهم ستبقى مفتوحة لاستقبال أهلنا الصامدين في الجولان المحتل. ولفت المحافظ إلى أن المحافظة أنجزت كل الترتيبات والاستعدادات اللازمة لاستقبال واستضافة الوفد سواء على أرض المحافظة أو في المحافظات السورية الأخرى التي يرغبون بزيارتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة