جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين اعتداءاتهم بقذائف المدفعية على منطقة أبو راسين شمال الحسكة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية استهدفت مساء اليوم بعدد من قذائف المدفعية المنازل السكنية وممتلكات المواطنين في قرية دادا عبدال في محيط بلدة أبو راسين ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

ويواصل مرتزقة النظام التركي جرائمهم بحق الأهالي وممتلكاتهم والممتلكات العامة في مناطق انتشارهم حيث أقدموا أمس على سرقة أعمدة الكهرباء لشبكة التوتر العالي في منطقة أبو راسين لتهريبها وبيعها لتجار أتراك.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2020-12-05
  • 12100
  • من الأرشيف

الاحتلال التركي ومرتزقته يعتدون بقذائف المدفعية على قرية دادا عبدال في ريف أبو راسين

جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين اعتداءاتهم بقذائف المدفعية على منطقة أبو راسين شمال الحسكة. وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية استهدفت مساء اليوم بعدد من قذائف المدفعية المنازل السكنية وممتلكات المواطنين في قرية دادا عبدال في محيط بلدة أبو راسين ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم. ويواصل مرتزقة النظام التركي جرائمهم بحق الأهالي وممتلكاتهم والممتلكات العامة في مناطق انتشارهم حيث أقدموا أمس على سرقة أعمدة الكهرباء لشبكة التوتر العالي في منطقة أبو راسين لتهريبها وبيعها لتجار أتراك.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة