استشهد 3 من عناصر من الجيش السوري يتبعون للفرقة الرابعة, إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين في محافظة درعا جنوبي سوريا، وذلك في وقت شن به الجيش السوري حملة مداهمة في بلدة “المسيفرة”.

وأفادت مصادر اعلامية محلية أن العنصرين في الفرقة الرابعة “يامن.خ” و”حسن .خ” استشهدا إثر تعرضهما لإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة “تل شهاب” بريف درعا الغربي.

وأشارت المصادر إلى قيام مجهولين مساء أمس الجمعة باغتيال “إبراهيم. ت” في بلدة “المزيريب” وهو عنصر سابق في ميليشيا الحر انضم للجيش السوري بعد توقيع اتفاق التسوية عام 2018.

  • فريق ماسة
  • 2020-11-15
  • 7177
  • من الأرشيف

اغتيال 3 من عناصر من الجيش السوري في درعا

استشهد 3 من عناصر من الجيش السوري يتبعون للفرقة الرابعة, إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين في محافظة درعا جنوبي سوريا، وذلك في وقت شن به الجيش السوري حملة مداهمة في بلدة “المسيفرة”. وأفادت مصادر اعلامية محلية أن العنصرين في الفرقة الرابعة “يامن.خ” و”حسن .خ” استشهدا إثر تعرضهما لإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة “تل شهاب” بريف درعا الغربي. وأشارت المصادر إلى قيام مجهولين مساء أمس الجمعة باغتيال “إبراهيم. ت” في بلدة “المزيريب” وهو عنصر سابق في ميليشيا الحر انضم للجيش السوري بعد توقيع اتفاق التسوية عام 2018.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة