موقع "ريل كلير بولتيكس" يعلن أن استطلاعات للرأي جمع نتائجها، تظهر تقدم المرشح للانتخابات الرئاسية الأميركية جو بايدن على منافسه دونالد ترامب، والأخير يتهم بايدن بأنه يخطط لزيادة تدفق اللاجئين إلى الولايات المتحدة من البلدان المتضررة من الإرهاب بنسبة 700%.

أظهرت استطلاعات للرأي جمع نتائجها موقع "ريل كلير بوليتكس" تقدم المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن بأكثر من 8% على منافسه الرئيس الجمهوري دونالد ترامب.

وكان أكثر من 90 مليون أميركي قد أدلوا بأصواتهم في الاقتراع المبكر حتى الآن، ومع احتدام المنافسة على البيت الأبيض، كرر ترامب تشكيكه في نتائج التصويت في مدينة فيلادلفيا.

من جهته، قال المرشح الديمقراطي جو بايدن، إن زمن الفوضى "انتهى"، وخاطب جمهوره قائلاً "على ترامب توضيب أغراضه والرحيل".

ترامب، اتهم منافسه بايدن، بأنه يخطط لزيادة تدفق اللاجئين إلى الولايات المتحدة من البلدان المتضررة من الإرهاب بنسبة 700%.

وقال ترامب، في كلمة أمام أنصاره في ولاية بنسلفانيا "قمت بتعليق دخول اللاجئين من البلدان المتضررة من الإرهاب، من أجل ضمان الأمن القومي"، مضيفاً "قبل فترة وجيزة، تحدثت عبر الهاتف مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وسألته ماذا حدث في فرنسا".

وتابع ترامب: "هل شاهدتم هذه الهجمات الرهيبة في الأسبوع الأخير، أكثر من هجمة واحدة".

وأوضح الرئيس الأميركي "سنبقي على الإرهابيين الإسلاميين المتطرفين بعيداً عن بلادنا، إذا حصلت على دعمكم في الانتخابات.

وأضاف في معرض هجومه على منافسه، "من جانبه يعد بايدن بزيادة عدد اللاجئين بنسبة 700%.. هذه صفقة بين بايدن وبيرني المجنون. في بيانهم - الوثيقة السميكة – تم ذكر أشياء مروعة. لقد اتفقوا على زيادة عدد اللاجئين بنسبة 700% من أخطر بؤر الإرهاب العنيف، بما في ذلك من سوريا والصومال واليمن".

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2020-10-31
  • 13139
  • من الأرشيف

استطلاع للرأي يظهر تقدّم بايدن على ترامب بـ 8%

موقع "ريل كلير بولتيكس" يعلن أن استطلاعات للرأي جمع نتائجها، تظهر تقدم المرشح للانتخابات الرئاسية الأميركية جو بايدن على منافسه دونالد ترامب، والأخير يتهم بايدن بأنه يخطط لزيادة تدفق اللاجئين إلى الولايات المتحدة من البلدان المتضررة من الإرهاب بنسبة 700%. أظهرت استطلاعات للرأي جمع نتائجها موقع "ريل كلير بوليتكس" تقدم المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن بأكثر من 8% على منافسه الرئيس الجمهوري دونالد ترامب. وكان أكثر من 90 مليون أميركي قد أدلوا بأصواتهم في الاقتراع المبكر حتى الآن، ومع احتدام المنافسة على البيت الأبيض، كرر ترامب تشكيكه في نتائج التصويت في مدينة فيلادلفيا. من جهته، قال المرشح الديمقراطي جو بايدن، إن زمن الفوضى "انتهى"، وخاطب جمهوره قائلاً "على ترامب توضيب أغراضه والرحيل". ترامب، اتهم منافسه بايدن، بأنه يخطط لزيادة تدفق اللاجئين إلى الولايات المتحدة من البلدان المتضررة من الإرهاب بنسبة 700%. وقال ترامب، في كلمة أمام أنصاره في ولاية بنسلفانيا "قمت بتعليق دخول اللاجئين من البلدان المتضررة من الإرهاب، من أجل ضمان الأمن القومي"، مضيفاً "قبل فترة وجيزة، تحدثت عبر الهاتف مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وسألته ماذا حدث في فرنسا". وتابع ترامب: "هل شاهدتم هذه الهجمات الرهيبة في الأسبوع الأخير، أكثر من هجمة واحدة". وأوضح الرئيس الأميركي "سنبقي على الإرهابيين الإسلاميين المتطرفين بعيداً عن بلادنا، إذا حصلت على دعمكم في الانتخابات. وأضاف في معرض هجومه على منافسه، "من جانبه يعد بايدن بزيادة عدد اللاجئين بنسبة 700%.. هذه صفقة بين بايدن وبيرني المجنون. في بيانهم - الوثيقة السميكة – تم ذكر أشياء مروعة. لقد اتفقوا على زيادة عدد اللاجئين بنسبة 700% من أخطر بؤر الإرهاب العنيف، بما في ذلك من سوريا والصومال واليمن".      

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة