اغتال مجهولون رئيس قسم الدراسات بالأمن العسكري في مدينة نوى بريف درعا، المساعد أوّل علي إبراهيم أبو حيدر.

وأفادت مصادر اعلامية محلية يوم أمس، الأربعاء 2 من أيلول، أن مجهولين أطلقوا النار على “أبو حيدر” صباحًا قرب مقبرة “الإمام النووي” في مدينة نوى، ما أدّى إلى إصابته بجروح ثم توفي بعد ساعات.

وذكر مراسل قناة “سما”، في درعا فراس الأحمد، عبر صفحته في “فيس بوك”، أن الشهيد علي إبراهيم من مرتبات الفرع “265 أمن عسكري- قسم نوى”، استشهد إثر إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مسلحين مجهولين، في أثناء قيامه بواجبه في مدينة نوى.

كما اغتال مجهولون، في 29 من تموز الماضي، رئيس مفرزة سحم الجولان بريف درعا الغربي المساعد شريف النزال، بعد إطلاق النار عليه بشكل مباشر ما أدّى إلى استشهاده وإصابة مرافقه بجروح.

  • فريق ماسة
  • 2020-09-02
  • 9332
  • من الأرشيف

اغتيال رئيس قسم الدراسات في الأمن العسكري بريف درعا

اغتال مجهولون رئيس قسم الدراسات بالأمن العسكري في مدينة نوى بريف درعا، المساعد أوّل علي إبراهيم أبو حيدر. وأفادت مصادر اعلامية محلية يوم أمس، الأربعاء 2 من أيلول، أن مجهولين أطلقوا النار على “أبو حيدر” صباحًا قرب مقبرة “الإمام النووي” في مدينة نوى، ما أدّى إلى إصابته بجروح ثم توفي بعد ساعات. وذكر مراسل قناة “سما”، في درعا فراس الأحمد، عبر صفحته في “فيس بوك”، أن الشهيد علي إبراهيم من مرتبات الفرع “265 أمن عسكري- قسم نوى”، استشهد إثر إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مسلحين مجهولين، في أثناء قيامه بواجبه في مدينة نوى. كما اغتال مجهولون، في 29 من تموز الماضي، رئيس مفرزة سحم الجولان بريف درعا الغربي المساعد شريف النزال، بعد إطلاق النار عليه بشكل مباشر ما أدّى إلى استشهاده وإصابة مرافقه بجروح.

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة