بحث وزير الصحة الدكتور نزار يازجي و الممثل الخاص لرئيس روسيا الاتحادية لتطوير العلاقات مع سورية السفير الروسي بدمشق ألكسندر يفيموف مجالات التعاون في المرحلة القادمة لجهة توفير المستلزمات والتجهيزات الطبية لاسيما الخاصة بالاستجابة لجائحة كورونا.

وثمن وزير الصحة دعم روسيا للشعب السوري في مختلف المجالات خاصة المجال الصحي لتخفيف الصعوبات التي فرضتها الحرب الإرهابية و الحصار الاقتصادي الجائر على البلاد وآخر هذه المساعدات ما قدمته جمعية "روسار" الروسية والمنظمة الدولية الروسية "الجمعية الإمبراطورية الأرثوذكسية الفلسطينية" في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2020-08-11
  • 12402
  • من الأرشيف

وزير الصحة يبحث والممثل الخاص لرئيس روسيا الاتحادية في سورية مجالات توفير المستلزمات الطبية الخاصة بالاستجابة لجائحة كورونا

بحث وزير الصحة الدكتور نزار يازجي و الممثل الخاص لرئيس روسيا الاتحادية لتطوير العلاقات مع سورية السفير الروسي بدمشق ألكسندر يفيموف مجالات التعاون في المرحلة القادمة لجهة توفير المستلزمات والتجهيزات الطبية لاسيما الخاصة بالاستجابة لجائحة كورونا. وثمن وزير الصحة دعم روسيا للشعب السوري في مختلف المجالات خاصة المجال الصحي لتخفيف الصعوبات التي فرضتها الحرب الإرهابية و الحصار الاقتصادي الجائر على البلاد وآخر هذه المساعدات ما قدمته جمعية "روسار" الروسية والمنظمة الدولية الروسية "الجمعية الإمبراطورية الأرثوذكسية الفلسطينية" في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة