كشف مدير عام مشفى المواساة الجامعي، عصام الامين، لـ”الوطن” أن المشفى استقبلت ٨ حالات مشتبه بإصابتها بفبروس كورونا، وذلك خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، علما أنه تم تقسيم المشفى إلى قسمين: الأول يتضمن غرف للحالات المشتبهة، وغرف للعزل، إضافة إلى قسم ثان يضم الحالات الواردة للإسعاف الخارجي والناجمة عن أمراض أخرى.

 

ولفت الأمين إلى إجراء جولات رقابة خلال العيد مع تأمين مختلف المستلزمات، مع وجود فريق طبي وتمريض مناوب على مدار الساعة لتقديم جميع الخدمات للمرضى واستقبال أية حالة إسعافية طارئة.

 

وأكد الأمين أن المشفى استقبلت ١٣٠ حالة مرضية، شملت ٦٦ مريض داخلية و٢٣ مريض جراحة منهم ٦ حوادث سير إضافة إلى ١٤ مريض أذنية و١٣ مريض عينية، مؤكدا استقبال حالات ناجمة عن تسمم غذائي ورضوض وحالات مرضية متنوعة.

  • فريق ماسة
  • 2020-07-31
  • 12320
  • من الأرشيف

أول أيام العيد.. “المواساة” تستقبل ٨ حالات مشتبه بإصابتها بكورونا.. و١٣٠ حالة في قسم الإسعاف

كشف مدير عام مشفى المواساة الجامعي، عصام الامين، لـ”الوطن” أن المشفى استقبلت ٨ حالات مشتبه بإصابتها بفبروس كورونا، وذلك خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، علما أنه تم تقسيم المشفى إلى قسمين: الأول يتضمن غرف للحالات المشتبهة، وغرف للعزل، إضافة إلى قسم ثان يضم الحالات الواردة للإسعاف الخارجي والناجمة عن أمراض أخرى.   ولفت الأمين إلى إجراء جولات رقابة خلال العيد مع تأمين مختلف المستلزمات، مع وجود فريق طبي وتمريض مناوب على مدار الساعة لتقديم جميع الخدمات للمرضى واستقبال أية حالة إسعافية طارئة.   وأكد الأمين أن المشفى استقبلت ١٣٠ حالة مرضية، شملت ٦٦ مريض داخلية و٢٣ مريض جراحة منهم ٦ حوادث سير إضافة إلى ١٤ مريض أذنية و١٣ مريض عينية، مؤكدا استقبال حالات ناجمة عن تسمم غذائي ورضوض وحالات مرضية متنوعة.

المصدر : الماسة السورية/ الوطن


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة