مع الارتفاع المطرد والشبه يومي, بأعداد الإصابات بفيروس كورونا في سوريا.

نعت جامعة دمشق ونقابة الأطباء في دمشق الدكتورة أروى بيسكي المشرفة في قسم التعويضات الثابتة في جامعة دمشق إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وفاة الدكتورة بيسكي جاءت بعد بعد صراعها لأيام طويلة مع فيروس كورونا.

يذكر أن المرحومة متزوجة من (.د.عزام أبو طوق) ثلاث بنات, إحداهما تدرس في كلية طب الاسنان والأخرى تدرس في كلية الطب البشري, فيما تخرجت ابنتها الثالثة من كلية الصيدلة قبل أعوام.

يذكر أن المرحومة هي الضحية الثالثة لفيروس كورونا من الأطباء السوريين بفيروس كورونا خلال هذا الشهر, حيث كانت قد نعت نقابة الأطباء كل من:

الطبيب “غسان إبراهيم التكلة” العامل في قسم العناية المشددة في مشفى ابن النفيس في العاصمة دمشق.

 

والطبيب الجراح في مشفى الهلال الأحمر بدمشق, خلدون عزت الصيرفي.

  • فريق ماسة
  • 2020-07-24
  • 12437
  • من الأرشيف

وفاة الدكتورة أروى بيسكـي في قسم طب الأسنان بجامعة دمشـق بفيروس كورونا

مع الارتفاع المطرد والشبه يومي, بأعداد الإصابات بفيروس كورونا في سوريا. نعت جامعة دمشق ونقابة الأطباء في دمشق الدكتورة أروى بيسكي المشرفة في قسم التعويضات الثابتة في جامعة دمشق إثر إصابتها بفيروس كورونا. وفاة الدكتورة بيسكي جاءت بعد بعد صراعها لأيام طويلة مع فيروس كورونا. يذكر أن المرحومة متزوجة من (.د.عزام أبو طوق) ثلاث بنات, إحداهما تدرس في كلية طب الاسنان والأخرى تدرس في كلية الطب البشري, فيما تخرجت ابنتها الثالثة من كلية الصيدلة قبل أعوام. يذكر أن المرحومة هي الضحية الثالثة لفيروس كورونا من الأطباء السوريين بفيروس كورونا خلال هذا الشهر, حيث كانت قد نعت نقابة الأطباء كل من: الطبيب “غسان إبراهيم التكلة” العامل في قسم العناية المشددة في مشفى ابن النفيس في العاصمة دمشق.   والطبيب الجراح في مشفى الهلال الأحمر بدمشق, خلدون عزت الصيرفي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة