أفادت إذاعة المدينة إف إم السورية, عن استشهاد ضابط برتبة رائد وإصابة عدد من عناصر شرطة منطقة الحراك بريف درعا الشرقي، أثناء إشرافهم على العملية الانتخابية لمجلس الشعب هناك.

 

وذلك بعد اعتداء إرهابي عليهم من قبل مجموعات مسلحة أطلقت النار عليهم على الطريق الواصلة بين ناحتة والحراك.

 

وبحسب المصادر, قام مجهولين باستهداف سيارة تقلّ الضابط في الأمن الداخلي السورية ومدير ناحية بلدة “الحراك” في درعا “غيدق إسكندر” بالأسلحة الرشاشة على الطريق الواصل بين بلدتي “الحراك” و”ناحتة”.

 

وأشارت المصادر إلى أن “غيدق” استشهد متأثراً بالإصابة التي تركزت في وجهه، بعد نقله إلى المشفى، فيما سُجل إصابة 5 من عناصره بجروح متفاوتة.

 

  • فريق ماسة
  • 2020-07-18
  • 10785
  • من الأرشيف

استشهاد جنود سوريين أثناء إشرافهم على العملية الانتخابية لمجلس الشعب بدرعا

  أفادت إذاعة المدينة إف إم السورية, عن استشهاد ضابط برتبة رائد وإصابة عدد من عناصر شرطة منطقة الحراك بريف درعا الشرقي، أثناء إشرافهم على العملية الانتخابية لمجلس الشعب هناك.   وذلك بعد اعتداء إرهابي عليهم من قبل مجموعات مسلحة أطلقت النار عليهم على الطريق الواصلة بين ناحتة والحراك.   وبحسب المصادر, قام مجهولين باستهداف سيارة تقلّ الضابط في الأمن الداخلي السورية ومدير ناحية بلدة “الحراك” في درعا “غيدق إسكندر” بالأسلحة الرشاشة على الطريق الواصل بين بلدتي “الحراك” و”ناحتة”.   وأشارت المصادر إلى أن “غيدق” استشهد متأثراً بالإصابة التي تركزت في وجهه، بعد نقله إلى المشفى، فيما سُجل إصابة 5 من عناصره بجروح متفاوتة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة