ماتزال البلاد تتأثر بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها أن يكون الجو صيفياً عادياً مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد السبت تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً بشكل عام.

  • فريق ماسة
  • 2020-06-25
  • 13486
  • من الأرشيف

الأرصاد: الجو صيفي و الحرارة أعلى من معدلاتها

ماتزال البلاد تتأثر بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية. وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها أن يكون الجو صيفياً عادياً مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج. ويوم غد السبت تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً بشكل عام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة