قدم النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية مجدداً على قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية التابعة لها.

وذكر مراسل سانا أن النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية قطعوا مياه الشرب مجدداً عن أكثر من 600 ألف نسمة في مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بها وذلك عبر وقف الضخ من محطة علوك.

ويتعمد النظام التركي ومرتزقته ضرب البنى التحتية ومواصلة ممارساتهم الإجرامية بحق الأهالي حيث سبق لهؤلاء المرتزقة أن أقدموا على قطع مياه الشرب عن أهالي مدينة الحسكة والتجمعات السكانية القريبة منها أكثر من مرة حيث يعتبر مشروع ضخ مياه علوك المصدر الرئيس لتأمين مياه الشرب لهؤلاء الأهالي.

  • فريق ماسة
  • 2020-03-21
  • 11001
  • من الأرشيف

النظام التركي ومرتزقته يقطعون مياه الشرب عن أكثر من 600 ألف نسمة في الحسكة وريفها

قدم النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية مجدداً على قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية التابعة لها. وذكر مراسل سانا أن النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية قطعوا مياه الشرب مجدداً عن أكثر من 600 ألف نسمة في مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بها وذلك عبر وقف الضخ من محطة علوك. ويتعمد النظام التركي ومرتزقته ضرب البنى التحتية ومواصلة ممارساتهم الإجرامية بحق الأهالي حيث سبق لهؤلاء المرتزقة أن أقدموا على قطع مياه الشرب عن أهالي مدينة الحسكة والتجمعات السكانية القريبة منها أكثر من مرة حيث يعتبر مشروع ضخ مياه علوك المصدر الرئيس لتأمين مياه الشرب لهؤلاء الأهالي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة