دخل حظر التجوال حيز التنفيذ في جميع مناطق الأردن صباح اليوم في إطار الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الأردنية للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد .

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية بترا أنه تم إطلاق صافرات الإنذار عند الساعة السابعة صباحا لتنبيه المواطنين وتحذيرهم بخصوص بدء العمل بقرار حظر تنقل الأشخاص وتجوالهم وإغلاق جميع المحلات في جميع مناطق الأردن بهدف حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وكانت الحكومة الأردنية قررت أمس فرض حظر التجوال في البلاد لاحتواء انتشار فيروس كورونا بدءا من اليوم ويشمل مختلف المرافق في البلاد ضمن إجراءات منع تفشي الفيروس في وقت بلغ فيه عدد الإصابات بالفيروس نحو 70.

  • فريق ماسة
  • 2020-03-20
  • 10658
  • من الأرشيف

الأردن: دخول حظر التجوال حيز التنفيذ في محاولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا

دخل حظر التجوال حيز التنفيذ في جميع مناطق الأردن صباح اليوم في إطار الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الأردنية للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد . وذكرت وكالة الأنباء الأردنية بترا أنه تم إطلاق صافرات الإنذار عند الساعة السابعة صباحا لتنبيه المواطنين وتحذيرهم بخصوص بدء العمل بقرار حظر تنقل الأشخاص وتجوالهم وإغلاق جميع المحلات في جميع مناطق الأردن بهدف حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم. وكانت الحكومة الأردنية قررت أمس فرض حظر التجوال في البلاد لاحتواء انتشار فيروس كورونا بدءا من اليوم ويشمل مختلف المرافق في البلاد ضمن إجراءات منع تفشي الفيروس في وقت بلغ فيه عدد الإصابات بالفيروس نحو 70.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة