أصدرت وزارة الخارجية الإسرائليية، تعليمات لقنصلياتها في الولايات المتحدة، طالبتها فيها بالتواصل مع حكام الولايات والطلب منهم إدانة القائمة السوداء للجنة مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، التي شملت قائمة بـ 112 شركة تعمل في المستوطنات.

 

وأصدر وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، تعليماته بتجميد العلاقات مع مجلس حقوق الإنسان. فيما قال رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو إن اسرائيل ستحارب القرار بكل قوة، واتهم المجلس بالانحياز. وقال رئيس تحالف "أزرق- أبيض" بيني غانتس: هذا يوم أسود لحقوق الإنسان.

 

صحيفة يديعوت احرونوت

  • فريق ماسة
  • 2020-02-12
  • 14634
  • من الأرشيف

الخارجية الاسرائيلية تهاجم تقرير مجلس حقوق الانسان حول المستوطنات

  أصدرت وزارة الخارجية الإسرائليية، تعليمات لقنصلياتها في الولايات المتحدة، طالبتها فيها بالتواصل مع حكام الولايات والطلب منهم إدانة القائمة السوداء للجنة مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، التي شملت قائمة بـ 112 شركة تعمل في المستوطنات.   وأصدر وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، تعليماته بتجميد العلاقات مع مجلس حقوق الإنسان. فيما قال رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو إن اسرائيل ستحارب القرار بكل قوة، واتهم المجلس بالانحياز. وقال رئيس تحالف "أزرق- أبيض" بيني غانتس: هذا يوم أسود لحقوق الإنسان.   صحيفة يديعوت احرونوت

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة