كشف المراسل السياسي باراك رافيد، أن إدارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب، تدرس الإعلان عن صفقة القرن قبل الانتخابات الاسرائيلية المقررة في الثاني من شهر آذار المقبل. وأوضح المراسل، أن البيت الأبيض يجري مشاورات مكثفة في هذا الخصوص، مشيرا إلى أن ترامب يدرس مدى تأثير هذه الخطوة على المطالبة بعزله، وتأثير ذلك على الداخل الأمريكي والشرق الأوسط.

 

وأشار المراسل إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهوـ  سيبحث مع نائب الرئيس الامريكي مايك بنس، خلال زيارته لإسرائيل الخميس المقبل، هذه المسألة، وما إذا كانت تخدم نتنياهو وترامب، ليتم بعد ذلك اتخاذ القرار المناسب بخصوص الإعلان عن الخطة.

القناة 13

  • فريق ماسة
  • 2020-01-19
  • 13650
  • من الأرشيف

إدارة ترامب تدرس طرح صفقة القرن قبل الانتخابات الاسرائيلية

  كشف المراسل السياسي باراك رافيد، أن إدارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب، تدرس الإعلان عن صفقة القرن قبل الانتخابات الاسرائيلية المقررة في الثاني من شهر آذار المقبل. وأوضح المراسل، أن البيت الأبيض يجري مشاورات مكثفة في هذا الخصوص، مشيرا إلى أن ترامب يدرس مدى تأثير هذه الخطوة على المطالبة بعزله، وتأثير ذلك على الداخل الأمريكي والشرق الأوسط.   وأشار المراسل إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهوـ  سيبحث مع نائب الرئيس الامريكي مايك بنس، خلال زيارته لإسرائيل الخميس المقبل، هذه المسألة، وما إذا كانت تخدم نتنياهو وترامب، ليتم بعد ذلك اتخاذ القرار المناسب بخصوص الإعلان عن الخطة. القناة 13

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة