تشارك حشود كبيرة اليوم الثلاثاء في مراسم تشييع جثمان الفريق الشهيد قاسم سليماني في مدينة كرمان الإيرانيّة، وتستعدّ مدينة البصرة في العراق لتشييع جثمان الشهيد أبو مهدي المهندس.

 

تشارك حشود كبيرة اليوم الثلاثاء في مراسم تشييع الفريق الشهيد قاسم سليماني في مدينة كرمان الإيرانيّة بعد وصول جثمانه إلى هناك.  المشيعون رددوا شعارات الموت لأميركا ولإسرائيل بعد تهديداللواء سلامي للأميركيين إذا ردوا على الانتقام.

 

وقال مراسل الميادين إن أعداد المشيعين في كرمان لم تشهده المحافظة من قبل وهذا يدل على حجم الغضب على الجريمة الأميركية.

 

هذا وتستعدّ مدينة البصرة في العراق لتشييع جثمان الشهيد أبو مهدي المهندس، ويشارك  في مراسم التشييع حشود غفيرة.
  • فريق ماسة
  • 2020-01-06
  • 15480
  • من الأرشيف

حشود جماهيرية كبيرة تشارك في تشييع جثماني سليماني في كرمان والمهندس في البصرة

تشارك حشود كبيرة اليوم الثلاثاء في مراسم تشييع جثمان الفريق الشهيد قاسم سليماني في مدينة كرمان الإيرانيّة، وتستعدّ مدينة البصرة في العراق لتشييع جثمان الشهيد أبو مهدي المهندس.   تشارك حشود كبيرة اليوم الثلاثاء في مراسم تشييع الفريق الشهيد قاسم سليماني في مدينة كرمان الإيرانيّة بعد وصول جثمانه إلى هناك.  المشيعون رددوا شعارات الموت لأميركا ولإسرائيل بعد تهديداللواء سلامي للأميركيين إذا ردوا على الانتقام.   وقال مراسل الميادين إن أعداد المشيعين في كرمان لم تشهده المحافظة من قبل وهذا يدل على حجم الغضب على الجريمة الأميركية.   هذا وتستعدّ مدينة البصرة في العراق لتشييع جثمان الشهيد أبو مهدي المهندس، ويشارك  في مراسم التشييع حشود غفيرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة