أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوات العدوان السعودي في محافظة الجوف شمال اليمن.

 

ونقل موقع المسيرة نت عن العميد سريع قوله اليوم إن “الطائرة من نوع (سي اتش 4) وتم إسقاطها بواسطة صاروخ أرض جو سيكشف عنه في وقت لاحق”.

 

وأشار سريع إلى أن هذه الطائرة هي الثالثة من نوعها التي يتم إسقاطها أثناء قيامها بأعمال عدائية.

 

وكانت الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية أسقطت خلال الأشهر الماضية العديد من طائرات التجسس التابعة لقوات العدوان السعودي كان آخرها في الثالث من كانون الثاني الحالي قبالة جيزان.

 

  • فريق ماسة
  • 2020-01-06
  • 13046
  • من الأرشيف

إسقاط طائرة تجسس لقوات العدوان السعودي في محافظة الجوف اليمنية

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوات العدوان السعودي في محافظة الجوف شمال اليمن.   ونقل موقع المسيرة نت عن العميد سريع قوله اليوم إن “الطائرة من نوع (سي اتش 4) وتم إسقاطها بواسطة صاروخ أرض جو سيكشف عنه في وقت لاحق”.   وأشار سريع إلى أن هذه الطائرة هي الثالثة من نوعها التي يتم إسقاطها أثناء قيامها بأعمال عدائية.   وكانت الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية أسقطت خلال الأشهر الماضية العديد من طائرات التجسس التابعة لقوات العدوان السعودي كان آخرها في الثالث من كانون الثاني الحالي قبالة جيزان.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة