حذّر الجنرال تسفيكا حيموفيتش، من حرب بين إسرائيل وايران، قائلا أنها ستشكل خطرا كبيرا على إسرائيل، مشيرا إلى أن الهجوم الايراني سيكون من عدة محاور، ولن يكون بإمكان الدفاعات الجوية الإسرائيلية التصدي لحجم النار الذي سيسقط على المدن الإسرائيلية. وأضاف، أن إسرائيل غير جاهزة لدخول حرب مع إيران، موضحاً أن آلاف الصواريخ ستنهمر على إسرائيل رغم امتلاك اسرائيل كميات كبيرة من المضادات الأرضية.

 

كما حذّر حيموفيتش، من أنه في حال استهدفت إيران مصنع في مدينة حيفا، فسيكون ذلك بمثابة إعلان حرب، مشيرا الى أن إيران ستهاجم اسرائيل من جميع الاتجاهات، وسيقف حزب الله وسورية مع إيران، وكل منهما سيفتح جبهة ضد إسرائيل.

  • فريق ماسة
  • 2019-11-28
  • 7499
  • من الأرشيف

جنرال احتياط اسرائيلي: الحرب مع ايران ستكون كارثة على اسرائيل

حذّر الجنرال تسفيكا حيموفيتش، من حرب بين إسرائيل وايران، قائلا أنها ستشكل خطرا كبيرا على إسرائيل، مشيرا إلى أن الهجوم الايراني سيكون من عدة محاور، ولن يكون بإمكان الدفاعات الجوية الإسرائيلية التصدي لحجم النار الذي سيسقط على المدن الإسرائيلية. وأضاف، أن إسرائيل غير جاهزة لدخول حرب مع إيران، موضحاً أن آلاف الصواريخ ستنهمر على إسرائيل رغم امتلاك اسرائيل كميات كبيرة من المضادات الأرضية.   كما حذّر حيموفيتش، من أنه في حال استهدفت إيران مصنع في مدينة حيفا، فسيكون ذلك بمثابة إعلان حرب، مشيرا الى أن إيران ستهاجم اسرائيل من جميع الاتجاهات، وسيقف حزب الله وسورية مع إيران، وكل منهما سيفتح جبهة ضد إسرائيل.

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة