قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إن إيران تواصل "الكذب" والعمل على إخفاء برنامجها النووي، زاعما أنها تشكل تهديدا، "ليس على إسرائيل والشرق الأوسط فحسب"، وإنما "على العالم بأسره". ودعا نتنياهو، المجتمع الدولي إلى الاستيقاظ، وحث جميع دول العالم للانضمام إلى الولايات المتحدة وإسرائيل، لزيادة الضغط على إيران للجم طموحها النووي.

 

بدوره، دعا رئيس تحالف" أزرق- أبيض" بيني غانتس، العالم إلى مضاعفة الضغط وتشديد العقوبات على ايران لثنيها عن انشطتها النووية، مشيرا إلى ان ايران تمثل خطر كبيرا على اسرائيل. واعتبر أن التصدي لأنشطة ايران محل اجماع بين جميع دول العالم، خاصة الخليجية واسرائيل.

القناة 13

  • فريق ماسة
  • 2019-11-09
  • 10900
  • من الأرشيف

نتنياهو يطالب العالم بالعمل ضد ايران وغانتس يدعو لتشديد العقوبات

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إن إيران تواصل "الكذب" والعمل على إخفاء برنامجها النووي، زاعما أنها تشكل تهديدا، "ليس على إسرائيل والشرق الأوسط فحسب"، وإنما "على العالم بأسره". ودعا نتنياهو، المجتمع الدولي إلى الاستيقاظ، وحث جميع دول العالم للانضمام إلى الولايات المتحدة وإسرائيل، لزيادة الضغط على إيران للجم طموحها النووي.   بدوره، دعا رئيس تحالف" أزرق- أبيض" بيني غانتس، العالم إلى مضاعفة الضغط وتشديد العقوبات على ايران لثنيها عن انشطتها النووية، مشيرا إلى ان ايران تمثل خطر كبيرا على اسرائيل. واعتبر أن التصدي لأنشطة ايران محل اجماع بين جميع دول العالم، خاصة الخليجية واسرائيل. القناة 13

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة