أحبطت وحدات من الجيش العاملة بريف إدلب محاولة تسلل مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة نحو نقاط عسكرية على محور حلبان بريف إدلب الجنوبي الشرقي للاعتداء عليها بقذائف صاروخية، حيث تصدت لها حاميتها وتعاملت معها بالأسلحة المناسبة ما ردها على أعقابها خائبة.

 

وبيَّنَ مصدر ميداني ل"لوطن أون لاين" أن وحدات الجيش ردت على هذا الخرق لقرار وقف إطلاق النار بمنطقة خفض التصعيد باستهداف مواقع لمجموعات إرهابية في الركايا بالقطاع الجنوبي من الريف الإدلبي بعدة قذائف من المدفعية .

 

وأوضح المصدر أنه ما عدا ذلك لم يسجل أي خرق آخر أو أي حدث أمني ملفت، ليظل الهدوء شبه التام والحذر مسيطراً على منطقة خفض التصعيد لليوم السابع على التوالي.

 

فيما لم تطبق النصرة ما اتفق عليه الرئيس بوتين ورئيس النظام التركي أردوغان في سوتشي من حل نفسها وتسليم مسار الطريقين الدوليين حلب دمشق وحلب اللاذقية للجيش.

 

ولفت المصدر إلى أن سريان وقف إطلاق النار الذي اتخذه الجيش صبيحة السبت الماضي ولمدة ثمانية أيام ينتهي غداً وبعد ذلك لن يكون أمام النصرة وحلفائها أي خيار سوى خيار القوة لتنفذ مرغمةً مايخصها من اتفاق بوتين أردوغان

  • فريق ماسة
  • 2019-09-05
  • 10649
  • من الأرشيف

الجيش يحبط تسلل إرهابيين نحو نقاطه شرق إدلب

أحبطت وحدات من الجيش العاملة بريف إدلب محاولة تسلل مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة نحو نقاط عسكرية على محور حلبان بريف إدلب الجنوبي الشرقي للاعتداء عليها بقذائف صاروخية، حيث تصدت لها حاميتها وتعاملت معها بالأسلحة المناسبة ما ردها على أعقابها خائبة.   وبيَّنَ مصدر ميداني ل"لوطن أون لاين" أن وحدات الجيش ردت على هذا الخرق لقرار وقف إطلاق النار بمنطقة خفض التصعيد باستهداف مواقع لمجموعات إرهابية في الركايا بالقطاع الجنوبي من الريف الإدلبي بعدة قذائف من المدفعية .   وأوضح المصدر أنه ما عدا ذلك لم يسجل أي خرق آخر أو أي حدث أمني ملفت، ليظل الهدوء شبه التام والحذر مسيطراً على منطقة خفض التصعيد لليوم السابع على التوالي.   فيما لم تطبق النصرة ما اتفق عليه الرئيس بوتين ورئيس النظام التركي أردوغان في سوتشي من حل نفسها وتسليم مسار الطريقين الدوليين حلب دمشق وحلب اللاذقية للجيش.   ولفت المصدر إلى أن سريان وقف إطلاق النار الذي اتخذه الجيش صبيحة السبت الماضي ولمدة ثمانية أيام ينتهي غداً وبعد ذلك لن يكون أمام النصرة وحلفائها أي خيار سوى خيار القوة لتنفذ مرغمةً مايخصها من اتفاق بوتين أردوغان

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة