قال رئيس تحالف "أبيض – ازرق" الجنرال بيني غانتس، انه يؤيد التوجه نحو السلام، شرط ضمان أمن إسرائيل من خلال إبقاء غور الأردن والكتل الاستيطانية في الضفة الغربية تحت السيادة الإسرائيلية.وأكد ان اسرائيل لن تعود إلى حدود عام 1967، وستحافظ على القدس موحدة، ولن تقوم بخطوة أحادية الجانب.

 

من جهة ثانية، قال غانتس، انه يفضل الحفاظ على سياسة الغموض في كل ما يتعلق بالنشاطات العسكرية الاسرائيلية في المنطقة، باعتبارها أحد نقاط القوة الاسرائيلية. وأضاف، أن إسرائيل تقوم بحملة لمنع نقل أسلحة متطورة من إيران عبر سورية إلى لبنان، قد يتم استخدامها ضد اسرائيل في المستقبل.

 

  • فريق ماسة
  • 2019-09-04
  • 9754
  • من الأرشيف

رئيس تحالف "أزرق- أبيض": اسرائيل لن تعود الى حدود 67

قال رئيس تحالف "أبيض – ازرق" الجنرال بيني غانتس، انه يؤيد التوجه نحو السلام، شرط ضمان أمن إسرائيل من خلال إبقاء غور الأردن والكتل الاستيطانية في الضفة الغربية تحت السيادة الإسرائيلية.وأكد ان اسرائيل لن تعود إلى حدود عام 1967، وستحافظ على القدس موحدة، ولن تقوم بخطوة أحادية الجانب.   من جهة ثانية، قال غانتس، انه يفضل الحفاظ على سياسة الغموض في كل ما يتعلق بالنشاطات العسكرية الاسرائيلية في المنطقة، باعتبارها أحد نقاط القوة الاسرائيلية. وأضاف، أن إسرائيل تقوم بحملة لمنع نقل أسلحة متطورة من إيران عبر سورية إلى لبنان، قد يتم استخدامها ضد اسرائيل في المستقبل.  

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة