قال المحلل السياسي شلومو غانور، إن ما حصل مؤخرا في الشمال بين حزب الله وإسرائيل ليس سوى البداية، لحرب مصيرية بين إسرائيل وحزب الله. وأضاف، أن ملف الصواريخ الدقيقة صعد الى المرتبة الثانية من حيث الاهتمام الإسرائيلي الاستراتيجي، فيما تبقى القوة النووية الايرانية في المرتبة الأولى، وملف تموضع إيران وحزب الله في سورية، في المرتبة الثالثة. وشدد غانور على أن المواجهة بين اسرائيل وحزب الله، حتمية ولا مناص منها وهي قادمة في القريب العاجل.

 

من جانبه، قال الجنرال يوسي بيليد، قائد المنطقة الشمالية السابق في الجيش الاسرائيلي، إن الصواريخ الدقيقة تشكل تهديدا وجوديا على إسرائيل، ولا بد من مواجهتها وعدم السماح ببقائها.

  • فريق ماسة
  • 2019-09-04
  • 11995
  • من الأرشيف

محلل اسرائيلي: أحداث الشمال الأخيرة بين اسرائيل وحزب الله هي البداية لحرب مصيرية

قال المحلل السياسي شلومو غانور، إن ما حصل مؤخرا في الشمال بين حزب الله وإسرائيل ليس سوى البداية، لحرب مصيرية بين إسرائيل وحزب الله. وأضاف، أن ملف الصواريخ الدقيقة صعد الى المرتبة الثانية من حيث الاهتمام الإسرائيلي الاستراتيجي، فيما تبقى القوة النووية الايرانية في المرتبة الأولى، وملف تموضع إيران وحزب الله في سورية، في المرتبة الثالثة. وشدد غانور على أن المواجهة بين اسرائيل وحزب الله، حتمية ولا مناص منها وهي قادمة في القريب العاجل.   من جانبه، قال الجنرال يوسي بيليد، قائد المنطقة الشمالية السابق في الجيش الاسرائيلي، إن الصواريخ الدقيقة تشكل تهديدا وجوديا على إسرائيل، ولا بد من مواجهتها وعدم السماح ببقائها.

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة