قال موقع تيك ديبكا الصهيوني ، ان الجيش السوري أصدر بيانا غير عادي، نفى فيه بشدة الأنباء الصادرة عن مصادر امريكية قالت ان حزب الله سحب قواته من سورية. واضاف بيان الجيش السوري، ان قوات حزب الله لا تزال تقوم بدور مهم على عدة جبهات شرق سورية، وخاصة في دير الزور وتدمر، وتستعد للمشاركة في الهجوم الذي ستشنه القوات السورية على مناطق جنوبي حلب.

من جهة ثانية قال الموقع أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، أجرى أمس الاثنين، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تم خلاله بحث موضوعي إيران وسورية.

  • فريق ماسة
  • 2019-07-08
  • 10596
  • من الأرشيف

الجيش السوري ينفي انسحاب قوات حزب الله من سورية

قال موقع تيك ديبكا الصهيوني ، ان الجيش السوري أصدر بيانا غير عادي، نفى فيه بشدة الأنباء الصادرة عن مصادر امريكية قالت ان حزب الله سحب قواته من سورية. واضاف بيان الجيش السوري، ان قوات حزب الله لا تزال تقوم بدور مهم على عدة جبهات شرق سورية، وخاصة في دير الزور وتدمر، وتستعد للمشاركة في الهجوم الذي ستشنه القوات السورية على مناطق جنوبي حلب. من جهة ثانية قال الموقع أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، أجرى أمس الاثنين، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تم خلاله بحث موضوعي إيران وسورية.

المصدر : خاص الماسة السورية-غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة