بمشاركة 48 شركة انطلقت فعاليات المعرض الدولي للسيارات والآليات وإكسسواراتها “موتور شو” بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارية ووكالات وشركات بيع وشراء السيارات وذلك على أرض مدينة المعارض.

تضمن المعرض الذي سيستمر حتى الـ 17 من الشهر الجاري عرضاً لقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومواد العناية بالسيارات ‏وكل أنواع الزيوت والشحوم وأجهزة التشخيص والفحص للأعطال ومعدات ‏الصيانة وأنظمة الصوت وكل ما يتعلق بخدمة السيارات وتجهيزات شركات إنقاذ السيارات ‏وتجهيزات مدارس تعليم السواقة والتأمين على السيارة وتجهيزات محطات ‏الوقود والمغاسل والمجلات المتخصصة بعالم السيارات.

وزير النقل المهندس علي حمود بين في تصريح صحفي أن المعرض يشكل فرصة ‏لعرض أجنحة وكالات السيارات المعتمدة في سورية بمختلف أنواعها وعرض ‏خدمات مكاتب بيع وشراء السيارات، ولا سيما السيارات الحديثة والمستعملة والشاحنات وآليات النقل والباصات والآليات الثقيلة وشركات ‏تصنيع القطارات والسكك الحديدية. ‏

وأشار الوزير حمود إلى أن الوزارة خصصت ساحة تتسع لـ 1000 سيارة يمكن من خلالها للمواطنين بيع وشراء سياراتهم وعرضها للزوار كما خصصت مركزا كمديرية نقل مصغرة لإتمام كل اجراءات نقل وتسجيل وفراغ أي سيارة يتم بيعها ومنحها اللوحات خلال فترة المعرض.

  • فريق ماسة
  • 2019-06-14
  • 11815
  • من الأرشيف

بمشاركة 48 شركة.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسيارات والآليات في مدينة المعارض

بمشاركة 48 شركة انطلقت فعاليات المعرض الدولي للسيارات والآليات وإكسسواراتها “موتور شو” بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارية ووكالات وشركات بيع وشراء السيارات وذلك على أرض مدينة المعارض. تضمن المعرض الذي سيستمر حتى الـ 17 من الشهر الجاري عرضاً لقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومواد العناية بالسيارات ‏وكل أنواع الزيوت والشحوم وأجهزة التشخيص والفحص للأعطال ومعدات ‏الصيانة وأنظمة الصوت وكل ما يتعلق بخدمة السيارات وتجهيزات شركات إنقاذ السيارات ‏وتجهيزات مدارس تعليم السواقة والتأمين على السيارة وتجهيزات محطات ‏الوقود والمغاسل والمجلات المتخصصة بعالم السيارات. وزير النقل المهندس علي حمود بين في تصريح صحفي أن المعرض يشكل فرصة ‏لعرض أجنحة وكالات السيارات المعتمدة في سورية بمختلف أنواعها وعرض ‏خدمات مكاتب بيع وشراء السيارات، ولا سيما السيارات الحديثة والمستعملة والشاحنات وآليات النقل والباصات والآليات الثقيلة وشركات ‏تصنيع القطارات والسكك الحديدية. ‏ وأشار الوزير حمود إلى أن الوزارة خصصت ساحة تتسع لـ 1000 سيارة يمكن من خلالها للمواطنين بيع وشراء سياراتهم وعرضها للزوار كما خصصت مركزا كمديرية نقل مصغرة لإتمام كل اجراءات نقل وتسجيل وفراغ أي سيارة يتم بيعها ومنحها اللوحات خلال فترة المعرض.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة