تواصل النجمة الذهبية نوال الزغبي حصاد نجاح ألبومها الأخير "كده باي"، لتتصدر نشرات الأخبار الفنية، في وقت تلاحقها الشائعات فيما يخص حفلاتها الفنية المقبلة.

ومع الإعلان عن الحفل الأول للمطربة اللبنانية في المملكة العربية السعودية، والأول من نوعه لنجمة عربية في منطقة الإحساء تحديداً، بدأت الشائعات فيما يخص الحفلات في باقي الدول العربية ومنها سورية، التي يغيب عنها عدد كبير من الفنانين العرب منذ اندلاع الحرب فيها قبل نحو تسع سنوات.

وبالتزامن مع الترويج لمعرض دمشق الدولي الذي سينطلق في شهر آب المقبل بدورته الـ61 ، ذكرت مصادر أن الزغبي رفضت دعوة القائمين على المعرض لإحياء إحدى حفلاته الفنية هذا العام، الأمر الذي نفاه شقيق ومدير أعمال النجمة الذهبية، مارسيل الزغبي في تصريح خاص لـ"وكالة أنباء آسيا" ، مؤكداً أن ما يقال لا أساس له من الصحة.

وأوضح الزغبي، أن نوال لم تتلقَ أي دعوة للمشاركة في معرض دمشق الدولي حتى الآن، قائلاً "لا، الخبر غير صحيح، فلم تتم دعوتنا إلى معرض دمشق الدولي حتى يقال أننا رفضناها".

وأردف مدير أعمال النجمة الذهبية، بالقول إنه في حال تم توجيه دعوة لـ نوال لإحياء حفل فني في معرض دمشق الدولي، لن نرفضها، بل على العكس سنقبلها بكل تأكيد.

يشار إلى أن النجمة الذهبية، كانت قد أحيت عدة حفلات غنائية في سورية خلال مسيرتها الفنية، ومنها حفلات جماهيرية ضخمة في الفعاليات والمهرجانات كمعرض دمشق الدولي عام 1994، والمحبة والسلام في اللاذقية والقلعة والوادي في حمص.

وفي أحدث نشاطاتها الحالية، تستعد الزغبي، لإحياء حفلها الأول في السعودية خلال عيد الفطر المقبل، مبدية "حماسها للقاء جمهورها السعودي"، كما ذكرت على صفحتها الشخصية في موقع تويتر، بالإضافة لإحيائها حفلاً فنياً في فينيسيا بيروت للاحتفال بعيد الفطر.

 

 

من جهة ثانية تحضر صاحبة "أغلى الحبايب"، مفاجأة الصيف لجمهورها بتصوير أغنية "كده باي" على طريقة الفيديو كليب بعد اختيارها اليونان كمكان لتصوير العمل تحت إدارة المخرج شريف ترحيني.

  • فريق ماسة
  • 2019-05-31
  • 15178
  • من الأرشيف

نوال الزغبي لم ترفض المشاركة بمعرض دمشق الدولي.. ولكن!

تواصل النجمة الذهبية نوال الزغبي حصاد نجاح ألبومها الأخير "كده باي"، لتتصدر نشرات الأخبار الفنية، في وقت تلاحقها الشائعات فيما يخص حفلاتها الفنية المقبلة. ومع الإعلان عن الحفل الأول للمطربة اللبنانية في المملكة العربية السعودية، والأول من نوعه لنجمة عربية في منطقة الإحساء تحديداً، بدأت الشائعات فيما يخص الحفلات في باقي الدول العربية ومنها سورية، التي يغيب عنها عدد كبير من الفنانين العرب منذ اندلاع الحرب فيها قبل نحو تسع سنوات. وبالتزامن مع الترويج لمعرض دمشق الدولي الذي سينطلق في شهر آب المقبل بدورته الـ61 ، ذكرت مصادر أن الزغبي رفضت دعوة القائمين على المعرض لإحياء إحدى حفلاته الفنية هذا العام، الأمر الذي نفاه شقيق ومدير أعمال النجمة الذهبية، مارسيل الزغبي في تصريح خاص لـ"وكالة أنباء آسيا" ، مؤكداً أن ما يقال لا أساس له من الصحة. وأوضح الزغبي، أن نوال لم تتلقَ أي دعوة للمشاركة في معرض دمشق الدولي حتى الآن، قائلاً "لا، الخبر غير صحيح، فلم تتم دعوتنا إلى معرض دمشق الدولي حتى يقال أننا رفضناها". وأردف مدير أعمال النجمة الذهبية، بالقول إنه في حال تم توجيه دعوة لـ نوال لإحياء حفل فني في معرض دمشق الدولي، لن نرفضها، بل على العكس سنقبلها بكل تأكيد. يشار إلى أن النجمة الذهبية، كانت قد أحيت عدة حفلات غنائية في سورية خلال مسيرتها الفنية، ومنها حفلات جماهيرية ضخمة في الفعاليات والمهرجانات كمعرض دمشق الدولي عام 1994، والمحبة والسلام في اللاذقية والقلعة والوادي في حمص. وفي أحدث نشاطاتها الحالية، تستعد الزغبي، لإحياء حفلها الأول في السعودية خلال عيد الفطر المقبل، مبدية "حماسها للقاء جمهورها السعودي"، كما ذكرت على صفحتها الشخصية في موقع تويتر، بالإضافة لإحيائها حفلاً فنياً في فينيسيا بيروت للاحتفال بعيد الفطر.     من جهة ثانية تحضر صاحبة "أغلى الحبايب"، مفاجأة الصيف لجمهورها بتصوير أغنية "كده باي" على طريقة الفيديو كليب بعد اختيارها اليونان كمكان لتصوير العمل تحت إدارة المخرج شريف ترحيني.

المصدر : الماسة السورية/ آسيا


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة