قالت الفنانة السورية جومانا مراد انها تعتبر العمل الأهم في مسيرتها سينمائياً فيلم “كباريه” وتلفزيونياً مسلسل “الخيط الأبيض”، وأضافت أن أكثر فنان أحببت التمثيل معه هو الفنان الراحل خالد صالح”.

واعتبرت مراد خلال لقاء تلفزيوني أن “تحقيق النجومية في مصر صعب، لأنه يحتاج إلى موهبة وذكاء وحضور”، موضحة أنها تعرضت للنصب من قِبل عدد من المنتجين “لكن أخذت حقي في النهاية”.

وعن الخبر الذي تم تداوله حول اعتناقها الاسلام، قالت “عندما انتشرت صورة لي في الحج قالوا إنني اعتنقت الإسلام وهذا خبر مضحك بالتأكيد، لأني مسلمة منذ الولادة والحمد لله”.

وعن أهم مشكلة تواجه الدراما السورية اليوم، رأت مراد أنها “الأوضاع السياسية التي تمر بها الدولة”، وتابعت “أؤيد تعبير الفنان عن أرائه السياسية، لكن دون أن يقلل أو يسيء للأخرين”، مشيرة إلى أن “أقسى تجربة مررت بها هي الإحساس بعدم الأمان في ظل الأوضاع بسوريا”.

وعن أبرز الشائعات التي انتشرت عنها، قالت “زوجي لم يهديني جزيرة عندما أنجبت ابني “محمد” مثلما تردد في بعض المواقع”.

وقالت مراد “لم أعتزل الفن ولكن كان لا بد من الابتعاد لفترة ما، من أجل استقراري وحياتي الزوجية وإنجابي، وسأعود قريبًا”، وأضافت “ندمت على فيلم لحظات أنوثة وقت عرضه، لكن الآن لم أعد نادمة عليه لأنه نصيب وقدر”.

وعن نشاطها على “السوشيال ميديا” قالت “:” لم أشتر متابعين على Instagram مثلما يفعل البعض”.

جدير بالذكر أن الفنانة السورية توقفت عن المشاركة في أي أعمال فنية منذ زواجها عام 2013، رغبة في التفرغ التام لأسرتها الجديدة، والسعي وراء الإنجاب، رغم أن هذه الفترة شهدت تألقها فنيًا سواء في السينما أو التليفزيون.

  • فريق ماسة
  • 2019-05-28
  • 14045
  • من الأرشيف

جومانا مراد تتحدث عن اعتناقها الإسلام و الجزيرة التي قدمها لها زوجها كهدية!

قالت الفنانة السورية جومانا مراد انها تعتبر العمل الأهم في مسيرتها سينمائياً فيلم “كباريه” وتلفزيونياً مسلسل “الخيط الأبيض”، وأضافت أن “أكثر فنان أحببت التمثيل معه هو الفنان الراحل خالد صالح”. واعتبرت مراد خلال لقاء تلفزيوني أن “تحقيق النجومية في مصر صعب، لأنه يحتاج إلى موهبة وذكاء وحضور”، موضحة أنها تعرضت للنصب من قِبل عدد من المنتجين “لكن أخذت حقي في النهاية”. وعن الخبر الذي تم تداوله حول اعتناقها الاسلام، قالت “عندما انتشرت صورة لي في الحج قالوا إنني اعتنقت الإسلام وهذا خبر مضحك بالتأكيد، لأني مسلمة منذ الولادة والحمد لله”. وعن أهم مشكلة تواجه الدراما السورية اليوم، رأت مراد أنها “الأوضاع السياسية التي تمر بها الدولة”، وتابعت “أؤيد تعبير الفنان عن أرائه السياسية، لكن دون أن يقلل أو يسيء للأخرين”، مشيرة إلى أن “أقسى تجربة مررت بها هي الإحساس بعدم الأمان في ظل الأوضاع بسوريا”. وعن أبرز الشائعات التي انتشرت عنها، قالت “زوجي لم يهديني جزيرة عندما أنجبت ابني “محمد” مثلما تردد في بعض المواقع”. وقالت مراد “لم أعتزل الفن ولكن كان لا بد من الابتعاد لفترة ما، من أجل استقراري وحياتي الزوجية وإنجابي، وسأعود قريبًا”، وأضافت “ندمت على فيلم لحظات أنوثة وقت عرضه، لكن الآن لم أعد نادمة عليه لأنه نصيب وقدر”. وعن نشاطها على “السوشيال ميديا” قالت “:” لم أشتر متابعين على Instagram مثلما يفعل البعض”. جدير بالذكر أن الفنانة السورية توقفت عن المشاركة في أي أعمال فنية منذ زواجها عام 2013، رغبة في التفرغ التام لأسرتها الجديدة، والسعي وراء الإنجاب، رغم أن هذه الفترة شهدت تألقها فنيًا سواء في السينما أو التليفزيون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة