أعلن مركز التنسيق الروسي إحباط هجمات إرهابية بالصواريخ على قاعدة حميميم مصدرها المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد بإدلب.

 

وأوضح رئيس المركز اللواء فيكتور كوبتشيشين في بيان صحفي اليوم أن الإرهابيين أطلقوا اليوم من داخل منطقة خفض التصعيد في إدلب 12 صاروخا تم إسقاطها جميعا دون وقوع إصابات أو أضرار مادية.

 

وأضاف كوبتشيشين: “إن القوات الجوية الفضائية الروسية ومدفعية الجيش السوري قامتا بتدمير مواقع المجموعات الإرهابية والقضاء على المجموعة الإرهابية التي نفذت الاعتداء”.

 

وأعلن مركز التنسيق الروسي أمس عن إحباط هجوم بـ 27 صاروخا نفذته التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في إدلب على قاعدة حميميم بريف اللاذقية.

 

وتنتشر في مدينة إدلب وريفها مجموعات إرهابية تنتمي إلى تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمجموعات المتحالفة معه وتقوم بالاعتداء على المنازل السكنية في القرى والبلدات الآمنة ونقاط الجيش العربي السوري المنتشرة في محيط منطقة خفض التصعيد.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2019-05-08
  • 15151
  • من الأرشيف

مركز التنسيق الروسي: إحباط هجمات إرهابية بالصواريخ على قاعدة حميميم والقضاء على منفذي الاعتداء

أعلن مركز التنسيق الروسي إحباط هجمات إرهابية بالصواريخ على قاعدة حميميم مصدرها المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد بإدلب.   وأوضح رئيس المركز اللواء فيكتور كوبتشيشين في بيان صحفي اليوم أن الإرهابيين أطلقوا اليوم من داخل منطقة خفض التصعيد في إدلب 12 صاروخا تم إسقاطها جميعا دون وقوع إصابات أو أضرار مادية.   وأضاف كوبتشيشين: “إن القوات الجوية الفضائية الروسية ومدفعية الجيش السوري قامتا بتدمير مواقع المجموعات الإرهابية والقضاء على المجموعة الإرهابية التي نفذت الاعتداء”.   وأعلن مركز التنسيق الروسي أمس عن إحباط هجوم بـ 27 صاروخا نفذته التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في إدلب على قاعدة حميميم بريف اللاذقية.   وتنتشر في مدينة إدلب وريفها مجموعات إرهابية تنتمي إلى تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمجموعات المتحالفة معه وتقوم بالاعتداء على المنازل السكنية في القرى والبلدات الآمنة ونقاط الجيش العربي السوري المنتشرة في محيط منطقة خفض التصعيد.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة