إعتبرت الممثلة اللبنانية، فاليري أبو شقرا، أن مسلسل "ما فيي" الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار قد وصل إلى معظم المشاهدين في العالم العربي، لأنه عمل عربي مشترك "سوري- لبناني".

وعن الفارق في التجربة التمثيلية بين الممثلين معتصم النهار وتيم حسن، قالت أبو شقرا في حديث خاص مع موقع "العربية" إنها لا تحب المقارنة بين الممثلين، بل إنها تعتبر نفسها محظوظة، لأنها وقفت في بداية مسيرتها التمثيلية إلى جانب نجوم.

أضافت في حديثها أنها تعلمت منهما الكثير، خصوصاً التركيز على الشخصية وعلى الدور الذي تجسده خلال التصوير، وعلى ضرورة ألا يلهيها أي شيء آخر عن ذلك.

عن شخصية "ياسمة" التي جسدتها في مسلسل "ما فيي" قالت إنها شخصية هادئة وواقعية وتقريباً أقرب للبنت "المثالية"، لكن هي لا تشبهها في شخصيتها الحقيقية.

وتطرقت في حديثها إلى الدراما الخليجية والمصرية، وقالت إنها منفتحة عليهما ولا تسد الباب أمام أي عرض تمثيلي من أي بلد، شرط أن يشبهها الدور فتستطيع حينها طبعاً أن تعطي من ذاتها

  • فريق ماسة
  • 2019-04-10
  • 13259
  • من الأرشيف

فاليري أبو شقرا: أنا محظوظة

إعتبرت الممثلة اللبنانية، فاليري أبو شقرا، أن مسلسل "ما فيي" الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار قد وصل إلى معظم المشاهدين في العالم العربي، لأنه عمل عربي مشترك "سوري- لبناني". وعن الفارق في التجربة التمثيلية بين الممثلين معتصم النهار وتيم حسن، قالت أبو شقرا في حديث خاص مع موقع "العربية" إنها لا تحب المقارنة بين الممثلين، بل إنها تعتبر نفسها محظوظة، لأنها وقفت في بداية مسيرتها التمثيلية إلى جانب نجوم. أضافت في حديثها أنها تعلمت منهما الكثير، خصوصاً التركيز على الشخصية وعلى الدور الذي تجسده خلال التصوير، وعلى ضرورة ألا يلهيها أي شيء آخر عن ذلك. عن شخصية "ياسمة" التي جسدتها في مسلسل "ما فيي" قالت إنها شخصية هادئة وواقعية وتقريباً أقرب للبنت "المثالية"، لكن هي لا تشبهها في شخصيتها الحقيقية. وتطرقت في حديثها إلى الدراما الخليجية والمصرية، وقالت إنها منفتحة عليهما ولا تسد الباب أمام أي عرض تمثيلي من أي بلد، شرط أن يشبهها الدور فتستطيع حينها طبعاً أن تعطي من ذاتها

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة