دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء روسيا إلى الخروج من فنزويلا، بعد أن أرسلت موسكو إلى كراكاس طائرتين تنقلان عسكريين وعتاداً.

وقال ترامب "على روسيا أن تخرج" من فنزولا، وأضاف "كل الخيارات مفتوحة حين يتعلق الأمر بإخراج روسيا من فنزويلا".

ويتقاطع تصريح ترامب مع تحذير وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو نظيره الروسي سيرغي لافروف من أن الولايات المتحدة لن تقف "مكتوفة الأيدي" إذا استمرت روسيا "في مفاقمة التوتر في فنزويلا".

التصريحات الأميركية الغاضبة من الخطوة الروسية توالت حيث اعتبر نائب الرئيس الأميركي مايك بنس أن وصول الطائرات العسكرية الروسية إلى فنزويلا هو "عمل استفزازي غير مقبول".

  • فريق ماسة
  • 2019-03-27
  • 15433
  • من الأرشيف

ترامب: خياراتنا مفتوحة حين يتعلق الأمر بإخراج روسيا من فنزويلا

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء روسيا إلى الخروج من فنزويلا، بعد أن أرسلت موسكو إلى كراكاس طائرتين تنقلان عسكريين وعتاداً. وقال ترامب "على روسيا أن تخرج" من فنزولا، وأضاف "كل الخيارات مفتوحة حين يتعلق الأمر بإخراج روسيا من فنزويلا". ويتقاطع تصريح ترامب مع تحذير وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو نظيره الروسي سيرغي لافروف من أن الولايات المتحدة لن تقف "مكتوفة الأيدي" إذا استمرت روسيا "في مفاقمة التوتر في فنزويلا". التصريحات الأميركية الغاضبة من الخطوة الروسية توالت حيث اعتبر نائب الرئيس الأميركي مايك بنس أن وصول الطائرات العسكرية الروسية إلى فنزويلا هو "عمل استفزازي غير مقبول".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة