عادت اليوم دفعة جديدة من المهجرين السوريين إلى الوطن قادمين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر مركز نصيب – جابر الحدودي وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة السورية لإعادة جميع المهجرين واللاجئين إلى مناطقهم التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب.

وذكرت مراسلة سانا من مركز نصيب أن مجموعة من السوريين المهجرين بفعل الإرهاب وصلت اليوم من مخيمات اللجوء في الأراضي الأردنية وباشر عناصر المركز بإنهاء الإجراءات المبسطة المتمثلة بتسجيل الأسماء والتأكد من الأوراق الثبوتية وغيرها ليصار إلى نقلهم وأمتعتهم بحافلات وسيارات نقل إلى مناطقهم المحررة من الإرهاب.

وعادت في الـ 20 من الجاري دفعة من المهجرين إلى مناطقهم المطهرة من الإرهاب عبر مركز نصيب الحدودي.

وبلغ عدد العائدين منذ افتتاح المعبر بموجب تذاكر مرور أكثر من 16040 شخصا.

  • فريق ماسة
  • 2019-03-26
  • 13125
  • من الأرشيف

عودة دفعة جديدة من المهجرين السوريين إلى الوطن من مخيمات اللجوء في الأردن

عادت اليوم دفعة جديدة من المهجرين السوريين إلى الوطن قادمين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر مركز نصيب – جابر الحدودي وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة السورية لإعادة جميع المهجرين واللاجئين إلى مناطقهم التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب. وذكرت مراسلة سانا من مركز نصيب أن مجموعة من السوريين المهجرين بفعل الإرهاب وصلت اليوم من مخيمات اللجوء في الأراضي الأردنية وباشر عناصر المركز بإنهاء الإجراءات المبسطة المتمثلة بتسجيل الأسماء والتأكد من الأوراق الثبوتية وغيرها ليصار إلى نقلهم وأمتعتهم بحافلات وسيارات نقل إلى مناطقهم المحررة من الإرهاب. وعادت في الـ 20 من الجاري دفعة من المهجرين إلى مناطقهم المطهرة من الإرهاب عبر مركز نصيب الحدودي. وبلغ عدد العائدين منذ افتتاح المعبر بموجب تذاكر مرور أكثر من 16040 شخصا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة