استشهدت امرأة وأصيب 4 مدنيين بينهم طفلان بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية اليوم بالقذائف الصاروخية على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالي في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة بالريف الشمالي المتاخم للحدود الإدارية مع إدلب استهدفت بعد ظهر اليوم بعدة قذائف صاروخية الأحياء السكنية في مدينة السقيلبية ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة 4 آخرين بينهم طفلان بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وتواصل التنظيمات الإرهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر اعتداءاتها بالقذائف المتنوعة على المناطق الآمنة وعلى مواقع الجيش ونقاطه.

  • فريق ماسة
  • 2019-03-15
  • 12055
  • من الأرشيف

استشهاد امرأة وإصابة مدنيين بينهم طفلان جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على مدينة السقيلبية

استشهدت امرأة وأصيب 4 مدنيين بينهم طفلان بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية اليوم بالقذائف الصاروخية على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالي في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد. وأفاد مراسل سانا في حماة بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة بالريف الشمالي المتاخم للحدود الإدارية مع إدلب استهدفت بعد ظهر اليوم بعدة قذائف صاروخية الأحياء السكنية في مدينة السقيلبية ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة 4 آخرين بينهم طفلان بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة. وتواصل التنظيمات الإرهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر اعتداءاتها بالقذائف المتنوعة على المناطق الآمنة وعلى مواقع الجيش ونقاطه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة