فاجأت الفنانة المصرية ​فيفي عبده​ الجميع عندما كشفت انها لم تشرب الخمر بحياتها قط، كما أنها لم تلعب القمار.

وأشارت عبده أثناء حلولها ضيفة على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي ​عمرو أديب​، الى أن بعض أصدقائها عندما يأتون للجلوس معها يتخيلون أنهم سيجدون عندها ما لذ وطاب من المشروبات الروحية، ولكنهم يتفاجأون أنها لا تشرب الخمر على الإطلاق.

وعن تدخين “الشيشة” أو النرجيلة كشفت عبده أنها اضطرت ان تتعلم تدخينها من زوجها بسبب فيلمها “المزاج” الذي كانت تقوم فيه بدور “معلمة”، مشيرة إلى أنها كانت تضطر للرقص بـ”الشيشة” في مسرحية “حزمني يا”، وعندما ينتهي العرض لا تضعها في فمها مجدداً.

  • فريق ماسة
  • 2019-02-19
  • 4667
  • من الأرشيف

فيفي عبده .. لم اشرب الخمر بحياتي

فاجأت الفنانة المصرية ​فيفي عبده​ الجميع عندما كشفت انها لم تشرب الخمر بحياتها قط، كما أنها لم تلعب القمار. وأشارت عبده أثناء حلولها ضيفة على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي ​عمرو أديب​، الى أن بعض أصدقائها عندما يأتون للجلوس معها يتخيلون أنهم سيجدون عندها ما لذ وطاب من المشروبات الروحية، ولكنهم يتفاجأون أنها لا تشرب الخمر على الإطلاق. وعن تدخين “الشيشة” أو النرجيلة كشفت عبده أنها اضطرت ان تتعلم تدخينها من زوجها بسبب فيلمها “المزاج” الذي كانت تقوم فيه بدور “معلمة”، مشيرة إلى أنها كانت تضطر للرقص بـ”الشيشة” في مسرحية “حزمني يا”، وعندما ينتهي العرض لا تضعها في فمها مجدداً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة