كتب المخرج الليث حجو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قصة قصيرة استذكر فيها الراحل نضال سيجري بمناسبة عيد الحب، فكتب:

"شكل آخر للحب!

"بدي شوف أسعد".. تلك كانت أمنية أحد أطفال «بسمة» المصاب بحالة متقدمة من الّسرطان من أحد مستشفيات دمشق، وحين تم على الفور التواصل مع الفنان الراحل نضال سيجري كان جوابه السريع: "رح اجي فوراً".

لم تمر أكثر من ساعة حتى كان سيجري في غرفة الطفل بالمستشفى، قاطعاً تصوير أحد مسلسلاته خارج دمشق-حينها لم يكن نضال يعلم أنه يحمل نفس المرض-لكنه حوّل بكل بساطة الحلم إلى حقيقة وضحكة طفولية وحب من نوع آخر".

ولاقت القصة المؤثرة تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي عبر عن حبه لكل من الليث والراحل نضال.

  • فريق ماسة
  • 2019-02-15
  • 9541
  • من الأرشيف

الليث حجو يستذكر نضال سيجري...لم يكن يعلم أنه يحمل نفس المرض

كتب المخرج الليث حجو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قصة قصيرة استذكر فيها الراحل نضال سيجري بمناسبة عيد الحب، فكتب: "شكل آخر للحب! "بدي شوف أسعد".. تلك كانت أمنية أحد أطفال «بسمة» المصاب بحالة متقدمة من الّسرطان من أحد مستشفيات دمشق، وحين تم على الفور التواصل مع الفنان الراحل نضال سيجري كان جوابه السريع: "رح اجي فوراً". لم تمر أكثر من ساعة حتى كان سيجري في غرفة الطفل بالمستشفى، قاطعاً تصوير أحد مسلسلاته خارج دمشق-حينها لم يكن نضال يعلم أنه يحمل نفس المرض-لكنه حوّل بكل بساطة الحلم إلى حقيقة وضحكة طفولية وحب من نوع آخر". ولاقت القصة المؤثرة تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي عبر عن حبه لكل من الليث والراحل نضال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة