اعترف مقدم برنامج  Fox & Friends، المفضل لدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنه لم يغسل يديه منذ 10 سنوات، واصفا الجراثيم بأنها ليست حقيقية.

مقدم البرنامج المفضل لدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب اعترف على الهواء في حلقة كان يناقش فيها مسألة إمكانية تناول البيتزا اذا بقيت ليوم كامل خارج الثلاجة، بحسب ما نقلت "theguardian" البريطانية.

حيث أجاب المقدم هيغسيت، قائلا بأنه لا يرى أي مشكلة في ذلك، وأضاف قائلا بأنه لم يغسل يديه منذ 10 سنوات، معللا ذلك بأنه يلقح نفسه ضد الجراثيم كما أنه لا يثق بالأشياء التي لا يراها وكذلك هو الحال مع الجراثيم.

  • فريق ماسة
  • 2019-02-13
  • 14697
  • من الأرشيف

مذيع ترامب المفضل لم يغسل يديه منذ 10 سنوات بسبب اعتقاده بأن الجراثيم ليست حقيقية

اعترف مقدم برنامج  Fox & Friends، المفضل لدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنه لم يغسل يديه منذ 10 سنوات، واصفا الجراثيم بأنها ليست حقيقية. مقدم البرنامج المفضل لدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب اعترف على الهواء في حلقة كان يناقش فيها مسألة إمكانية تناول البيتزا اذا بقيت ليوم كامل خارج الثلاجة، بحسب ما نقلت "theguardian" البريطانية. حيث أجاب المقدم هيغسيت، قائلا بأنه لا يرى أي مشكلة في ذلك، وأضاف قائلا بأنه لم يغسل يديه منذ 10 سنوات، معللا ذلك بأنه يلقح نفسه ضد الجراثيم كما أنه لا يثق بالأشياء التي لا يراها وكذلك هو الحال مع الجراثيم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة