(جوناثان لي ريتشز ) رفع قضية على أمه لانها لم تحسن تربيته وحصل على تعويض منها قدره 20 ألف دولار , رفع قضية على جميع اصدقائه بسببمزاحهم الثقيل و شتمهم له و التأخير في مواعيدهم , رفع قضية على اغلب جيرانه و مدرسيه و اقربائه و خطيبته و حتى على بعض رؤساء الدول اللاتينية والمشاهير وعلى القضاة و رجال الشرطة .

رفع أكثر من 2600 قضية حتى دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية فرفع قضية على مسؤولين الموسوعة بتهمة التشهير و نشر بياناته الشخصية بدون اذنه

استطاع جوناثان أن يجمع ما قيمته 850 ألف دولار كتعويضات عن هذه القضايا و خلال لقاء صحفي معه تساءل بدهشة و حزن : لماذا أعيش وحيدا ولا أحد يحبني فضحك الصحفي. ما دفعه إلى رفع عليه وعلى القناة قضية استهزاء بمشاعره وربح 50 ألف دولار تعويض.

  • فريق ماسة
  • 2019-02-09
  • 14005
  • من الأرشيف

أمريكي دخل غينيس بعدد القضايا التي رفعها

(جوناثان لي ريتشز ) رفع قضية على أمه لانها لم تحسن تربيته وحصل على تعويض منها قدره 20 ألف دولار , رفع قضية على جميع اصدقائه بسببمزاحهم الثقيل و شتمهم له و التأخير في مواعيدهم , رفع قضية على اغلب جيرانه و مدرسيه و اقربائه و خطيبته و حتى على بعض رؤساء الدول اللاتينية والمشاهير وعلى القضاة و رجال الشرطة . رفع أكثر من 2600 قضية حتى دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية فرفع قضية على مسؤولين الموسوعة بتهمة التشهير و نشر بياناته الشخصية بدون اذنه استطاع جوناثان أن يجمع ما قيمته 850 ألف دولار كتعويضات عن هذه القضايا و خلال لقاء صحفي معه تساءل بدهشة و حزن : لماذا أعيش وحيدا ولا أحد يحبني فضحك الصحفي. ما دفعه إلى رفع عليه وعلى القناة قضية استهزاء بمشاعره وربح 50 ألف دولار تعويض.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة