أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق المهندس عدي شبلي ضبط سوار وخاتم «محبس» ألماس مجهول المصدر معروضان للبيع في محلين لبيع الذهب الأول في شارع الباكستان والثاني في منطقة عرنوس، وذلك بالتعاون مع الجمعية الحرفية للصاغة بدمشق حيث تم تنظيم ضبطين عدليين وحجز الكمية واتخذ الاجراء القانوني المناسب بحق المخالفين.

ولفت أن رصد مثل هذه المخالفات هو عمل نوعي تخصصي يتم بناءاً على شكوى تتقدم بها جمعية الصاغة وتتحرك بناء عليها دورية من عناصر الرقابة التموينية لرصد المخالفة وتنظيم الضبط بحضور ممثل عن الجمعية.

أشار إلى قيام دوريات حماية المستهلك بدمشق في اليومين الماضيين بتنظيم 21 ضبطاً في عدة أسواق.

  • فريق ماسة
  • 2019-02-04
  • 13946
  • من الأرشيف

تموين دمشق تضبط ألماساً مجهول المصدر

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق المهندس عدي شبلي ضبط سوار وخاتم «محبس» ألماس مجهول المصدر معروضان للبيع في محلين لبيع الذهب الأول في شارع الباكستان والثاني في منطقة عرنوس، وذلك بالتعاون مع الجمعية الحرفية للصاغة بدمشق حيث تم تنظيم ضبطين عدليين وحجز الكمية واتخذ الاجراء القانوني المناسب بحق المخالفين. ولفت أن رصد مثل هذه المخالفات هو عمل نوعي تخصصي يتم بناءاً على شكوى تتقدم بها جمعية الصاغة وتتحرك بناء عليها دورية من عناصر الرقابة التموينية لرصد المخالفة وتنظيم الضبط بحضور ممثل عن الجمعية. أشار إلى قيام دوريات حماية المستهلك بدمشق في اليومين الماضيين بتنظيم 21 ضبطاً في عدة أسواق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة