هاجم وزير الشؤون الإسلامية السعودي عبد اللطيف بن عبد العزيز، ثورات الربيع العربي التي انطلقت في عدد من الدول العربية مستشهدا بما تسببت به الثورة في سوريا من دمار وتشريد لأهلها.

ووصف الوزير السعودي خلال كلمة ألقاها يوم السبت أمام تجمع لدعاة سعوديين رسميين في العاصمة الرياض، الثورات بأنها "ثورات سامة ومهلكة للإنسان العربي المسلم"، وأنها تشكل "الخراب والدمار للبلاد والعباد والأخضر واليابس"، مردفا أن هذا كله "بسبب دعاة الفتنة ومن سيسوا الدين لاكتساب الدنيا ومحاولة الاستيلاء على الحكم".

وتابع الوزير، أن السماح بذلك لمن أسماهم "دعاة الفتن والشر، والمتاجرين بعواطف الشعوب" يؤدي إلى التشريد والقتل والدمار والخراب للأوطان دون فائدة أو نفع يعود على الشعوب والأوطان في الدين أو في الدنيا".

واستشهد الوزير بحديثه عن الثورات بالأزمة السورية وما حل بشعبها من تشرد وفقر جراء هذه الثورات و"دعاة الفتن الذين سمحوا أن يحركوا الشوارع لتصبح سوريا هكذا".

 

  • فريق ماسة
  • 2019-01-19
  • 11710
  • من الأرشيف

وزير الأوقاف السعودي يهاجم " الثورة " السورية وأصحاب الفتن

هاجم وزير الشؤون الإسلامية السعودي عبد اللطيف بن عبد العزيز، ثورات الربيع العربي التي انطلقت في عدد من الدول العربية مستشهدا بما تسببت به الثورة في سوريا من دمار وتشريد لأهلها. ووصف الوزير السعودي خلال كلمة ألقاها يوم السبت أمام تجمع لدعاة سعوديين رسميين في العاصمة الرياض، الثورات بأنها "ثورات سامة ومهلكة للإنسان العربي المسلم"، وأنها تشكل "الخراب والدمار للبلاد والعباد والأخضر واليابس"، مردفا أن هذا كله "بسبب دعاة الفتنة ومن سيسوا الدين لاكتساب الدنيا ومحاولة الاستيلاء على الحكم". وتابع الوزير، أن السماح بذلك لمن أسماهم "دعاة الفتن والشر، والمتاجرين بعواطف الشعوب" يؤدي إلى التشريد والقتل والدمار والخراب للأوطان دون فائدة أو نفع يعود على الشعوب والأوطان في الدين أو في الدنيا". واستشهد الوزير بحديثه عن الثورات بالأزمة السورية وما حل بشعبها من تشرد وفقر جراء هذه الثورات و"دعاة الفتن الذين سمحوا أن يحركوا الشوارع لتصبح سوريا هكذا".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة