اعتدت المجموعات الإرهابية المسلحة المنتشرة في حي الراشدين بالقذائف الصاروخية على حيي حلب الجديدة والحمدانية غرب مدينة حلب.

وذكر مراسل سانا في حلب أن المجموعات الإرهابية استهدفت حي الحمدانية بثلاث قذائف بينما أطلقت قذيفتين على حي حلب الجديدة واقتصرت الأضرار على الماديات.

كما استهدفت التنظيمات الإرهابية المتمركزة على أطراف حي جمعية الزهراء بعدة قذائف صاروخية محيط السوق المحلية على أطراف حي شارع النيل.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.

  • فريق ماسة
  • 2019-01-04
  • 15211
  • من الأرشيف

المجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف الصاروخية على حيي حلب الجديدة والحمدانية وشارع النيل

  اعتدت المجموعات الإرهابية المسلحة المنتشرة في حي الراشدين بالقذائف الصاروخية على حيي حلب الجديدة والحمدانية غرب مدينة حلب. وذكر مراسل سانا في حلب أن المجموعات الإرهابية استهدفت حي الحمدانية بثلاث قذائف بينما أطلقت قذيفتين على حي حلب الجديدة واقتصرت الأضرار على الماديات. كما استهدفت التنظيمات الإرهابية المتمركزة على أطراف حي جمعية الزهراء بعدة قذائف صاروخية محيط السوق المحلية على أطراف حي شارع النيل. وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة