أكّد وزير الاتصالات والتقانة المهندس إيّاد الخطيب لتلفزيون الخبر على أنّ “جودة الانترنت زادت تحسّناً في البلاد خلال الفترة الأخيرة بمعدل 12 نقطة حسب المقياس العالمي لها”، موضحاً أنّ “ذلك جاء نتيجة الجهود التي تبذلها الوزارة لتأمين الخدمة للمواطنين”.

وكان ترأس وزير الاتصالات مسبقاً اجتماعاً نوعياً عرض خلاله أهم أهداف الوزارة خلال المرّحلة المقبلة، والتي أشار خلاله إلى أنّ ” الهدف الأسمى للوزارة هو الانتقال بالإنترنت إلى حالة أفضل، عن طريق خطة تم وضعها تبدأ بمرحلة إسعافيه لتحسين الخدمة بالشكل المقبول للمواطنين” .

  • فريق ماسة
  • 2019-01-03
  • 11692
  • من الأرشيف

وزير الاتصالات: تحسّن جودة الأنترنت في سورية حسب المقياس العالمي

أكّد وزير الاتصالات والتقانة المهندس إيّاد الخطيب لتلفزيون الخبر على أنّ “جودة الانترنت زادت تحسّناً في البلاد خلال الفترة الأخيرة بمعدل 12 نقطة حسب المقياس العالمي لها”، موضحاً أنّ “ذلك جاء نتيجة الجهود التي تبذلها الوزارة لتأمين الخدمة للمواطنين”. وكان ترأس وزير الاتصالات مسبقاً اجتماعاً نوعياً عرض خلاله أهم أهداف الوزارة خلال المرّحلة المقبلة، والتي أشار خلاله إلى أنّ ” الهدف الأسمى للوزارة هو الانتقال بالإنترنت إلى حالة أفضل، عن طريق خطة تم وضعها تبدأ بمرحلة إسعافيه لتحسين الخدمة بالشكل المقبول للمواطنين” .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة