ضبطت مديرية جمارك حماة اليوم مواد مهربة تنوعت بين الفروج التركي والأجهزة الكهربائية والألبسة المستعملة والمواد الغذائية.

وذكر مصدر في المديرية أن من المواد المضبوطة ضمن حملة مكافحة السلع المهربة أدوات كهربائية بقيمة 23 مليون ليرة ومشروبات طاقة وكحولية بقيمة 5 ملايين ليرة.

وذكر المصدر أنه بعد المتابعة الحثيثة والمعلومات الدقيقة ضبط عناصر ضابطة الجمارك ألبسة أوروبية مستعملة “بالة” مهربة بقيمة 4 ملايين وكمية من الفروج التركي المهرب بقيمة 5.2مليون ليرة.

وأشار المصدر إلى ضبط معونات غذائية في الأسواق ضمن أغلفة تصنيع وطنية بينها ألبسة ومحروقات وأسطوانات غاز إضافة إلى ضبط أدوات تجميل وفوط أطفال وفواكه استوائية ومواد غذائية من منشأ تركي.

  • فريق ماسة
  • 2018-12-08
  • 11597
  • من الأرشيف

ضبط مواد مهربة بينها فروج وألبسة وأدوات كهربائية ومواد غذائية بحماة

ضبطت مديرية جمارك حماة اليوم مواد مهربة تنوعت بين الفروج التركي والأجهزة الكهربائية والألبسة المستعملة والمواد الغذائية. وذكر مصدر في المديرية أن من المواد المضبوطة ضمن حملة مكافحة السلع المهربة أدوات كهربائية بقيمة 23 مليون ليرة ومشروبات طاقة وكحولية بقيمة 5 ملايين ليرة. وذكر المصدر أنه بعد المتابعة الحثيثة والمعلومات الدقيقة ضبط عناصر ضابطة الجمارك ألبسة أوروبية مستعملة “بالة” مهربة بقيمة 4 ملايين وكمية من الفروج التركي المهرب بقيمة 5.2مليون ليرة. وأشار المصدر إلى ضبط معونات غذائية في الأسواق ضمن أغلفة تصنيع وطنية بينها ألبسة ومحروقات وأسطوانات غاز إضافة إلى ضبط أدوات تجميل وفوط أطفال وفواكه استوائية ومواد غذائية من منشأ تركي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة