عرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتصريحاته المضحكة المبكية، فرئيس الدولة العربية الكبرى، بات اليوم معروف بمقاطع الفيديو المضحكة على اليوتيوب ، والتي يصفه فيها رواد الموقع الشهير بالـ "الحشيش" كدلالة عن إدلائه تلك التصريحات بعد تناوله كمية من "حشيش الكيف" الذي يجعل متناوله لا يدرك ما يتكلم، جاءت آخر صيحات السيسي بالقول إنه لن يعطي سورية 300 مليار دولار لتعيد إعمارها.

السيسي وخلال جلسة «ما بعد الحروب والنزاعات المسلحة» ضمن فعاليات اليوم الثاني من منتدى شباب العالم، قال إنه سيصرف هذه المبالغ على شباب بلاده وإعمار بلاده ولن يدفعها لسورية ، واصفاً السوريين بأنهم هم من خربوا بلدهم وهو لن يدفع أي دولار لإعمار ما خربوه.

يذكر أن الأرقام التي تصدر عن خسائر الحرب من أحد مقاطع الفيديو المتداولة على اليوتيوب، مقطع لكلمة للرئيس المصري السيسي لا يستطيع أن يكمل فيها جملة واحدة وهو مغشي عليه من الضحك .

  • فريق ماسة
  • 2018-11-04
  • 15757
  • من الأرشيف

دون أن يطلب منه أحد.... السيسي: لن أعطي سورية 300 مليار دولار

عرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتصريحاته المضحكة المبكية، فرئيس الدولة العربية الكبرى، بات اليوم معروف بمقاطع الفيديو المضحكة على اليوتيوب ، والتي يصفه فيها رواد الموقع الشهير بالـ "الحشيش" كدلالة عن إدلائه تلك التصريحات بعد تناوله كمية من "حشيش الكيف" الذي يجعل متناوله لا يدرك ما يتكلم، جاءت آخر صيحات السيسي بالقول إنه لن يعطي سورية 300 مليار دولار لتعيد إعمارها. السيسي وخلال جلسة «ما بعد الحروب والنزاعات المسلحة» ضمن فعاليات اليوم الثاني من منتدى شباب العالم، قال إنه سيصرف هذه المبالغ على شباب بلاده وإعمار بلاده ولن يدفعها لسورية ، واصفاً السوريين بأنهم هم من خربوا بلدهم وهو لن يدفع أي دولار لإعمار ما خربوه. يذكر أن الأرقام التي تصدر عن خسائر الحرب من أحد مقاطع الفيديو المتداولة على اليوتيوب، مقطع لكلمة للرئيس المصري السيسي لا يستطيع أن يكمل فيها جملة واحدة وهو مغشي عليه من الضحك .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة