تناول الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء والمسلمين والذي يعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، ملف مقتل الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي في تركيا، وذلك خلال كلمة ألقاها بافتتاح فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد في دورتها الخامسة في إسطنبول.

وقال القرضاوي: "خاشقجي قال أنا لست معارضا، لكن كيف يوجد رجل لا يأتمر بأمرهم؟!، فقالوا يجب أن يُقتل الرجل، وعملوا ما عملوا.. كان خاشقجي يخاف أن يسجنوه حينما دخل القنصلية، لكن لم يكن يظن أن هناك أناس ستقتله، وقتلوه كما بينت السلطات في تركيا أنه مات مخنوقاً".

وأردف القرضاوي قائلا: "إخواننا سليمان العودة والشيخ عبيد والشيخ حمزة واعداد من الإخوة الصادقين مختفون لا يتحدث عنهم أحد ولا يعرف عنهم أحد ماذا يفعلون وماذا يأكلون لأن الكثير منهم كان مع يوسف القرضاوي.."

طبعاً لم ينسى القرضاوي أن يبايع اردوغان وينصبه زعيماً للأمة العربية والإسلامية حيث قال عنه: "غيّر (أردوغان) الدنيا في أشهر الدنيا تغيرت امتلأت الشوارع بالأشجار ومش الشارع بل الشارع وما فوقه وتغيرت الماكينات، بدأت حياة جديدة في الحقيقة في هذه الديار".

يذكر أن القرضاوي يظهر حين يحتاجه شارع الإخوان المسلمين لتجييش شارعهمم فقد جيش الشارع في أعقاب الأزمة في سورية في العام 2011 واختفى من بعدها واليوم يعود للظهور لتجييش الشارع ضد النظام السعودي في حرب ضروس تدور بين الوهابية والإخوان.

  • فريق ماسة
  • 2018-11-03
  • 14369
  • من الأرشيف

يظهر حسب الحاجة السياسية...القرضاوي: خاشقجي كان يخاف أن يسجنوه حينما دخل القنصلية، لكن لم يكن يظن أن هناك أناس ستقتله

تناول الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء والمسلمين والذي يعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، ملف مقتل الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي في تركيا، وذلك خلال كلمة ألقاها بافتتاح فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد في دورتها الخامسة في إسطنبول. وقال القرضاوي: "خاشقجي قال أنا لست معارضا، لكن كيف يوجد رجل لا يأتمر بأمرهم؟!، فقالوا يجب أن يُقتل الرجل، وعملوا ما عملوا.. كان خاشقجي يخاف أن يسجنوه حينما دخل القنصلية، لكن لم يكن يظن أن هناك أناس ستقتله، وقتلوه كما بينت السلطات في تركيا أنه مات مخنوقاً". وأردف القرضاوي قائلا: "إخواننا سليمان العودة والشيخ عبيد والشيخ حمزة واعداد من الإخوة الصادقين مختفون لا يتحدث عنهم أحد ولا يعرف عنهم أحد ماذا يفعلون وماذا يأكلون لأن الكثير منهم كان مع يوسف القرضاوي.." طبعاً لم ينسى القرضاوي أن يبايع اردوغان وينصبه زعيماً للأمة العربية والإسلامية حيث قال عنه: "غيّر (أردوغان) الدنيا في أشهر الدنيا تغيرت امتلأت الشوارع بالأشجار ومش الشارع بل الشارع وما فوقه وتغيرت الماكينات، بدأت حياة جديدة في الحقيقة في هذه الديار". يذكر أن القرضاوي يظهر حين يحتاجه شارع الإخوان المسلمين لتجييش شارعهمم فقد جيش الشارع في أعقاب الأزمة في سورية في العام 2011 واختفى من بعدها واليوم يعود للظهور لتجييش الشارع ضد النظام السعودي في حرب ضروس تدور بين الوهابية والإخوان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة