أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، أمرا إداريا يُنهي الاحتفاظ والاستدعاء للضباط المجندين عناصر الدورة 247 وما قبلها، والذين أتموا أكثر من خمس سنوات احتفاظ حتى تاريخ 1/7/2018، وللضباط الاحتياطيين الملتحقين خلال عام 2013 وأتموا أكثر من خمس سنوات بالخدمة الاحتياطية حتى تاريخ 1/7/2018،

وذلك ابتداءا من تاريخ ٦-١١ ٢٠١٨

ويستبعد من هذا الأمر من لديه فرار أو خدمة مفقودة تتجاوز 30 يوما..

يأتي هذا القرار بعد أيام على صدور عفو عام عن الفارين من الخدمتين الاحتياطية و الإلزامية, إضافة الى سحب الدعوات الاحتياطية للمتخلفين من المطلوين للخدمة الاحتياطية.

و يرى مراقبون أن هذه التطورات تؤكد على تعافي الجيش السوري و انتهاء الحرب المدمرة على سوريا.

  • فريق ماسة
  • 2018-11-04
  • 5490
  • من الأرشيف

سورية تنهي الاحتفاظ والاستدعاء للضباط المجندين عناصر الدورة 247 وما قبلها

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، أمرا إداريا يُنهي الاحتفاظ والاستدعاء للضباط المجندين عناصر الدورة 247 وما قبلها، والذين أتموا أكثر من خمس سنوات احتفاظ حتى تاريخ 1/7/2018، وللضباط الاحتياطيين الملتحقين خلال عام 2013 وأتموا أكثر من خمس سنوات بالخدمة الاحتياطية حتى تاريخ 1/7/2018، وذلك ابتداءا من تاريخ ٦-١١ ٢٠١٨ ويستبعد من هذا الأمر من لديه فرار أو خدمة مفقودة تتجاوز 30 يوما.. يأتي هذا القرار بعد أيام على صدور عفو عام عن الفارين من الخدمتين الاحتياطية و الإلزامية, إضافة الى سحب الدعوات الاحتياطية للمتخلفين من المطلوين للخدمة الاحتياطية. و يرى مراقبون أن هذه التطورات تؤكد على تعافي الجيش السوري و انتهاء الحرب المدمرة على سوريا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة