تميل غدا السبت درجات الحرارة للانخفاض ويكون الجو غائما جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء والليل لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر بدءا من المناطق الجنوبية الشرقية ويمتد تدريجيا إلى باقي المناطق.

وأوضح المتنبئ الجوي زكريا العيسى في تصريح لمندوبة سانا أن انخفاضا ملموسا على درجات الحرارة سيطرأ اعتبارا من مساء يوم غد حيث تميل للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها في أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي من البحر الأحمر يمتد في طبقات الجو العليا.

وبين العيسى أن الهطولات المطرية ستبدأ اعتبارا من ليل السبت صباح الأحد في المناطق الجنوبية الشرقية والشرقية والجزيرة وتكون بين المتوسطة والغزيرة على المناطق الشمالية والجزيرة والشرقية والوسطى والمنطقة الساحلية موضحا أنه قبل الهطل سيكون الجو سديميا مغبرا والرياح شرقية.

ولفت العيسى إلى أن المنخفض الجوي يبدأ بالانحسار مساء الاثنين ويميل الجو للاستقرار الثلاثاء القادم.

  • فريق ماسة
  • 2018-11-01
  • 10189
  • من الأرشيف

الأرصاد الجوية: هطولات مطرية تبدأ ليل "السبت - الأحد" القادم

تميل غدا السبت درجات الحرارة للانخفاض ويكون الجو غائما جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء والليل لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر بدءا من المناطق الجنوبية الشرقية ويمتد تدريجيا إلى باقي المناطق. وأوضح المتنبئ الجوي زكريا العيسى في تصريح لمندوبة سانا أن انخفاضا ملموسا على درجات الحرارة سيطرأ اعتبارا من مساء يوم غد حيث تميل للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها في أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي من البحر الأحمر يمتد في طبقات الجو العليا. وبين العيسى أن الهطولات المطرية ستبدأ اعتبارا من ليل السبت صباح الأحد في المناطق الجنوبية الشرقية والشرقية والجزيرة وتكون بين المتوسطة والغزيرة على المناطق الشمالية والجزيرة والشرقية والوسطى والمنطقة الساحلية موضحا أنه قبل الهطل سيكون الجو سديميا مغبرا والرياح شرقية. ولفت العيسى إلى أن المنخفض الجوي يبدأ بالانحسار مساء الاثنين ويميل الجو للاستقرار الثلاثاء القادم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة