تعهد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالقضاء على المسلحين الأكراد في منطقتي سنجار وقنديل العراقيتين انتقاما لمقتل ثمانية جنود في هجوم بقنبلة في جنوب شرقي تركيا الأسبوع الماضي.

وقال أردوغان لأعضاء من حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه في مستهل اجتماعات تستمر يومين على مشارف العاصمة أنقرة: "هل لدينا ثمانية شهداء؟ فليعلم هؤلاء الإرهابيين أنهم سيدفعون ثمن ذلك 800 على الأقل... سنقضي عليهم بالذهاب لأوكارهم ومخابئهم. سنجهز عليهم في سنجار وفي قنديل".

  وكان قد قتل ثمانية جنود أتراك وجرح اثنان عندما فجر مسلحون من حزب العمال الكردستاني المحظور قنبلة زرعت على جانب الطريق في إقليم بطمان في جنوب شرقي تركيا.

  • فريق ماسة
  • 2018-10-05
  • 14633
  • من الأرشيف

أردوغان يتعهد "بالقضاء على" المسلحين الأكراد في العراق

تعهد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالقضاء على المسلحين الأكراد في منطقتي سنجار وقنديل العراقيتين انتقاما لمقتل ثمانية جنود في هجوم بقنبلة في جنوب شرقي تركيا الأسبوع الماضي. وقال أردوغان لأعضاء من حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه في مستهل اجتماعات تستمر يومين على مشارف العاصمة أنقرة: "هل لدينا ثمانية شهداء؟ فليعلم هؤلاء الإرهابيين أنهم سيدفعون ثمن ذلك 800 على الأقل... سنقضي عليهم بالذهاب لأوكارهم ومخابئهم. سنجهز عليهم في سنجار وفي قنديل".   وكان قد قتل ثمانية جنود أتراك وجرح اثنان عندما فجر مسلحون من حزب العمال الكردستاني المحظور قنبلة زرعت على جانب الطريق في إقليم بطمان في جنوب شرقي تركيا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة